إسحاقي يشيد بالتوجيهات الملكية في الخطاب السامي

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أشاد النائب علي إسحاقي بعمق المعاني الصادقة التي جاءت في الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه إبان افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب.

وعبّر إسحاقي عن عُظم التوجيهات الملكية الواردة في خطاب جلالته حفظه الله ورعاه واصفاً إياها بخارطة طريق مرسومة الأبعاد والملامح نحو مملكة مزهردة ومتقدمة، لاسيما التوجيه بإنشاء صندوق الأمل لرفد المشاريع والمبادرات الشبابية الذي يعكس اهتمام جلالته بأبنائه وصقلهم لبناء مجتمع واعد.

وأكد النائب أن جلالة الملك حفظه الله ورعاه صاحب بصيرة نافذة ورؤية ثاقبة لما يوليه من رعاية لفئة الشباب وتمكينهم في كل توجيهاته وخطبه السامية كونهم مكون رئيسي مُعولٌ عليه في بناء المجتمع البحريني ورُقيه وتعزيز المسيرة التنموية الشاملة للنهوض بالمملكة لمصاف الدول المتقدمة.

وأضاف سعادة النائب إن الأوامر الملكية أثلجت صدورنا بتقدير جلالته لكل المتبرعين لحملة فينا خير من خلال إنشاء مستشفى ومركر متخصص في مجال علاج الأمراض المعدية وبتجهيزات تمكنه من التعامل مع التحديات الصحية الطارئة داخلياً وخارجياً، وتشييد صرح فيه يضم كافة أسماء المساهمين في الحملة تأكيدًا على أصالة شعب البحرين وتفانيه لأجل وطنه.

وأكد إسحاقي إن كلمات الملك المفدى وتوجيهاته السديدة تشمل كل فرد في المجتمع وتعنى به، مما يدلل على اهتمام جلالته بكل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة وكفل حقوقهم وصيانتها في الحاضر والمستقبل البعيد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على