سلطان الإنسحابات رجحت كفتنا للفوز بلقب الشواطيء

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

عبر لاعب نادي داركليب للكرة الطائرة عباس عبدالله سلطان عن اعتزازه الكبير بالفوز بأول لقب للكرة الطائرة الشاطئية في الدوري المحلي للموسم 2019 – 2020.

وكان فريق داركليب المكون من عباس عبدالله سلطان وحسن ناصر توج بطلا لدوري الشواطيء بعدما فاز على نادي اتحاد الريف المكون من محمد جابر حسين ومحمد محسن مهدي بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية.

وأضاف سلطان لـ "البلاد سبورت" (إنها أول مشاركة لي مع حسن ناصر وهو من مواليد 2002 ولقد وفقنا في تحقيق الفوز بكل جدارة في ظل التفاهم والإنسجام الكبير بيننا ..).

وأوضح بأنه سبق وشارك في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للألعاب الرياضية قبل عدة سنوات مع اللاعب عباس يوسف ونجاح في تحقيق المركز الثالث.

وأضاف سلطان عن مشاركته الأخيرة ( المستوى في دوري الشواطيء كان جيد جدا من الناحية الفنية.. لقد شهدت المسابقة انسحابات فرق قوية وهو ما رجح كفتنا وكنا الأجدر باللقب وجاءت البطولة من نصيبنا ولله الحمد..).

وذكر بأنه يعشق ممارسة لعبة الشواطيء، لأنها تعتمد على اللياقة البدنية والذكاء وتطلع لأن يقوده مستواه في المستقبل لتمثيل المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية، خصوصا وأنه توج باللقب المحلي  مشيدا بحسن التنظيم من قبل الاتحاد وظهور المسابقة بأفضل صورة.

شارك الخبر على