شاهد .. دينا الشربيني تحتفل بزوجها عمرو دياب في عيد ميلاده الـ ٥٩ وتثير ضجة السوشيال ميديا

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

شاركت الفنانة الشابة دينا الشربيني مقطع فيديو مكون من مجموعة كبيرة من الصور الجديدة التي تجمع بينها وبين زوجها المطرب عمرو دياب، احتفالاً بعيد ميلاده، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.

اقرأ أيضًًا .. بالصور.. تعرف على القصة الكاملة وراء زعل أحمد السقا من تامر حسني

سبقت الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عددًا من الصور التى تجمع بينه وبينه، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة أماكن السهر، حيث يحتفل اليوم 11 أكتوبر النجم عمرو دياب بعيد ميلاده ال 59،وحرص عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني على تهنئته

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بالرغم من زواجهما الرسمي الذي أعلناه بأكثر من طريقة وفي أكثر من مناسبة تجمع بينهما، إلا أن الفنانة دينا الشربيني دائمًا ما تتعرض لهجوم وانتقادات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في كل مرة تظهر فيها برفقة المطرب عمرو دياب في أي موقف أو عمل فني أو عطلة يقضونها سويًا بأي مكان.

وطرح النجم عمرو دياب أحدث كليب غنائي له بعنوان أماكن السهر برفقة زوجته دينا، وكان أول ظهور لها كـ موديل، حيث حقق أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما لاقى نجاح ضخم فور صدوره.

وبحسب ما ذكرت مصادر مقربة من المطرب عمرو دياب، فمن المفترض أن يعلن اليوم مفاجأة كبرى تخص علاقته بالفنانة دينا الشربيني، وتوقع البعض أن تكون إعلان زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالهم أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

شارك الخبر على