لمحبي «هاري بوتر».. «الوحوش المذهلة» يعيدكم إليه من جديد

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

أين تجد الوحوش المذهلة؟ سؤال يطرحه الفيلم المنتظر "Fantastic Beasts and Where to Find Them" المقرر طرحه بنهاية هذا العام، والذي يعيد لعشاق هاري بوتر تلك الأجواء الساحرة التي طالما أحبوها.الفيلم من كتابة ج. ك. رولينج الروائية الشهيرة بسلسلة أفلام هاري بوتر، ومأخوذ عن نص كتبته لعالم الكوميك عام 2001، والمعني بالأساس بإظهار عدد كبير من الشخصيات التي خلقت في أجزاء هاري بوتر.

ويحكي الفيلم الجديد عن نويت سكامندر بعد تخرجه من هوجورتس عام 1920، في مدينة نيويورك، حيث يحضر لاجتماع في الولايات المتحدة مع مسئول رسمي بغرض مناقشة تداعيات خروج العديد من المخلوقات السحرية من حقيبة سحرية، مهددين عالم السحرة وعالم العوام معه، ليجتمع مع مجموعة من السحرة بهدف مواجهة تلك التهديدات الخطيرة والحفاظ على الأمن العام للمجتمعين.

الفيلم هو أول سيناريو تقوم ج. ك. رولينج بكتابته، ويضم عدد كبير من النجوم أهمهم إيدي ريدماين، وكولن فاريل، وجون فويت، ودان فوجلير، وكارمين إجوجو، وإيزرا ميلر، ومن إخراج الفيلم دايفيد ياتيس الذي أخرج 4 أجزاء من سلسلة هاري بوتر.

"القصة ستكون أكثر سحرا مما يتوقعه الجمهور"، هكذا قال أحد القائمون على الفيلم في تقرير نشرته مجلة "Entertainment Weekly"، مضيفا أن الفيلم يحتوي على حبكة تضم العديد من القصص مثل الهجرة، والخوف من الاخرين، وغيرها من الأمور التب أبدعت الكاتبة في طرحها.

ما يبشر بنجاح الفيلم هو أنه متقارب إلى حد كبير مع عوالم هاري بوتر، والذي يمتلك قاعدة جماهرية كبيرة، تجعل النجاح مضمونا في شبك التذاكر، رغم أن معظم الشخصيات الرئيسية التي أحبها معجبي السلسلة، لن تظهر في الفيلم، لأن أحداثه تدور في زمن سابق لهم، باستثناء ألباس دمبلدور الذي ربما يعود في الفيلم.

 

شارك الخبر على