"رجال الأعمال" تشيد برفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق البحريني السعودي المشترك لأولياء العهود

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

رفعت جمعية رجال الأعمال البحرينية خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة القرار الصادر عن مجلس الوزراء السعودي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، بالتباحث مع الجانب البحريني لرفع مستوى رئاسة مجلس التنسيق المشترك إلى أولياء العهود بالبلدين.
وبهذه المناسبة، أشاد خالد راشد الزياني، رئيس الجمعية، بهذا القرار الهام والاستراتيجي الذي من شأنه أن يعزّز أطر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين؛ نظرًا لما تربطهما من علاقات ثابتة وراسخة وضاربة في عمق التاريخ.
وقال الزياني: بكل الفخر والاعتزاز، نعبر عن ثقتنا التامة بالارتقاء بمستوى العلاقات الأخوية بين البلدين إلى آفاق أرحب، بما يعود بالخير والنفع والنماء على شعبي البلدين. وإن هذه الخطوة المباركة تمثل تأكيداً على خصوصية وأهمية العلاقات البحرينية السعودية والروابط الثابتة والتاريخية بما يحقق تطلعات المقام السامي لجلالة الملك المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين.
واختتم الزياني: إننا على ثقة كبيرة بأن رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، لمجلس التنسيق المشترك يمثّل انطلاقة متجددة بما يسهم في تفعيل العديد من المشاريع والمبادرات التي تعزز التكامل بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وتساهم في توفير المزيد من التسهيلات لمواطني البلدين.

شارك الخبر على