مهمة ناجحة للمقابي مع الترجي السعودي

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

أنهى لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أحمد المقابي مهمته مع فريقه الترجي السعودي بنجاح، بعدما ضمن الأخير البقاء في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بعدما حقق الترجي فوزاً مهمًا للغاية على المحيط (31/34) في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة لحساب الجولة الأخيرة من مجموعة تحديد المراكز من السابع حتى الثاني عشر. وبذلك أصبح رصيد الترجي (11 نقطة) وضمن البقاء لموسم آخر مع الكبار.

ودون شك أن المباريات الخمس التي لعبها الدولي المقابي بقميص الترجي كانت علامة فارقة للطرفين، بدليل أنه أثبت إمكاناته وقدراته العالية وساهم بدرجة كبيرة بأدائه مع زملائه وأهدافه من تحقيق هدف انتدابه، كما من المؤكد أنه سيكون تحت رصد الأندية الخليجية وخصوصًا أنه لا ينقصه شيئًا للتواجد مع الفرق الكبيرة.

من جهة أخرى، سيكون لاعبنا الدولي الآخر حسين الصياد على موعد اليوم (الجمعة) مع فريقه الوحدة لاعتلاء منصة التتويج والظفر بدرع الدوري الذي حسم لقبه قبل جولات عدة بعدما يواجه فريق الأهلي في ختام البطولة.

كما سينهي جاسم السلاطنة مشاركته مع الصفا بملاقاة الخليج، وعلي عيد سيلعب مباراته الأخيرة بالدوري بقميص مضر بمواجهة النور، إلا انه سيبقى لخوض بطولة النخبة كما هو حال الصياد.

شارك الخبر على