بالصور الحد بطلا لدوري ناصر بن حمد الممتاز

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

 

حسم نادي الحد لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حقق فوزًا على حساب البسيتين بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمسابقة.
وكان الحد بحاجة لتحقيق الفوز على البسيتين لضمان اللقب الذي سيتوج به رسميًا مساء الغد على استاد مدينة خليفة الرياضية عند 6.30 مساءً، إذ سيشهد الاستاد تسليم الدرع لقائد الفريق الحداوي عبدالوهاب المالود، بالإضافة إلى الميدالية الذهبية.
ووصل رصيد الحد إلى 38 نقطة متفوقًا على المحرق والرفاع المنافسين المباشرين له على اللقب. ويدين الحد بالفوز الثمين أمس إلى اللاعب جاسر حامد الذي سجل في الدقيقة (45+1) من عمر المباراة التي أدارها الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه نواف شاهين وسلمان طلاسي، والحكم الرابع عبدالعزيز شريدة، فيما البسيتين سيلعب مباراة الملحق مع ثالث الترتيب بدوري الدرجة الثانية.
إلى ذلك، حقق المحرق فوزًا صعبًا على المنامة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي. وسجل للمحرق تياغو ريال في الدقيقة (54). واحتل المحرق حاليا المركز الثاني، ويحتاج لتعادل أو خسارة الرفاع للحصول على الثاني، فيما سيكون ثالثًا في حال فوز السماوي على الرفاع الشرقي في المباراة المؤجلة. أدار المباراة وليد محمود، وعاونه سيد جلال محفوظ وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع محمد بونفور.

شارك الخبر على