بعد ظهورها لأول مرة منذ فترة طويلة.. معلومات قد لا تعرفها عن وفاء صادق

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تداول عدد من رواد مواقعي التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، صورة من كواليس مسلسل «اللهم إني صائم»، بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي سيعرض في شهر رمضان القادم.

وظهر يوسف شعبان في الصورة برفقة الفنانة ماجدة زكي والفنانة وفاء صادق ونجلة الفنان الراحل نور الشريف.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء صادق لفتت نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لاختفائها فترة كبيرة عن الوسط الفني، ولكن بالرغم من ذلك لم تختف من ذاكرة الجمهور، ونرصد أبرز المعلومات عنها في هذا التقرير.

ولدت وفاء في يونيو 1970، وبدأت مسيرتها التمثيلية منذ التسعينيات حيث شاركت في عدة مسلسلات، كان من أهمها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

لديها بنت تدعي نور وولد يدعي طارق عمره 16 عامًا وشاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، بصورة لها برفقة الأخير في رسالة مؤثرة لجمهوره تعبر فيها عن سعادتها الكبيرة لبلوغه سن الـ 16  قالت فيها: "أول ما فتحت عيني وشوفتة جالي إحساس غريب جدا كنت حاسة بيه في قلبي وهو بيحصل وكان ربنا سحب كل الحب اللي أنا بحبه لأي حاجه أو أي حد واداهوله هو لوحده".

استمر زواجها من المنتج محمد فوزي، خمس سنوات، وانفصلت عنه لأسباب لم ترغب في إعلانها وقالت إنها ستتفرغ لرعاية ابنيها ولن تفكر في إعادة تجربة الزواج مرة أخرى.

شارك شقيقها المطرب الشاب صادق صادق، في فيلم "آخر ديك في مصر"، للفنان محمد رمضان، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخوض فيها شقيقها تجربة التمثيل.

تسبب تصوير أحد مشاهد مسلسل يوميات ونيس واحفاده الجزء السادس بإصابتها بـ"فيروس" خطير في عينها، مما جعلها تتوقف عن العمل والتصوير و إجراء مزرعة على العين كي تستطيع التعرف على مصدر الفيروس‏.

شارك الخبر على