«جدتي بخيلة» و«رفضت التمثيل مع أحمد زكي».. أسرار جديدة عن حياة نوال الزغبي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة أمس الأربعاء على برنامج "شيري ستوديو" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي يذاع عبر فضائية "dmc"، وقامت خلاله بالكشف عن العديد من الأمور الشخصية له، والتي ربما لا يعرفها عنها جمهوره حتى الآن.
ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز ما قالته الفنانة اللبنانية، وكشفت عنه لجمهورها لأول مرة. 

ابني لا يشاهد كليباتي بسبب الخجل 

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن رفض ابنها مشاهدة كليباتها الغنائية، مشيرة إلى أنه يشعر بالخجل وأنه ربما يكون بسبب الغيرة عليها. 

وأضافت أن ابنها لا يحب أغانيها ودائمًا ما ينتقد الفن الذي تقدمه، لافتة إلى أنها عندما تسمعه إحدى أغنياتها يكون دائمًا رأيه أنها سيئة للغاية. 

المعجب الذي نام لها على باب الغرفة 

روت النجمة اللبنانية عن موقف مثير جمعها بأحد المعجبين، قائلة: "كنت في مصر بأحد الفنادق، وكلمتني ست كبيرة تسألني عن إبراهيم ابنها، وبتقولي إنه عندي بقاله 3 أيام، قلتلها معرفش عنه حاجة ومعرفش حد اسمه كده، وقالتلي إنه طفل عنده 13 سنة". 

وأضافت: "قلقت جدًا من المكالمة، وقلت أدور عليه علشان مامته، ولسا بفتح أوضتي لقيت شاب كبير نايم على الباب وبيقولي إنه بيحبني وإنه من المعجبين، قلتله معجبين إيه يابني قوم أمك سألتني عليك وعايزاك". 

رفض تكرار تجربة الزواج 

قالت الفنانة نوال الزغبي إنها تعتبر وجود الرجل شيئًا مهمًّا في الحياة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها لا ترغب في الزواج، لاعتزازها بأمومتها". 

وأضافت: "الست لما بتخرج من زواج فاشل ويكون فيه عيال، بيبقى صعب تدخل في علاقة تانية، يمكن بعدين بس مش دلوقتي، أو يمكن أنا ماقبلتش الشخص المناسب".

وانفصلت النجمة اللبنانية عن زوجها السابق إيلي ديب، مدير أعمالها في أغسطس 2008 بعد 18 عامًا من الارتباط.

عمرو دياب وأحمد زكي عرضا عليَّ التمثيل ورفضت 

قالت نوال الزغبي إن النجم عمرو دياب والفنان الراحل أحمد زكي عرضا عليها المشاركة معهم في أعمال فنية، ولكنها رفضت لأنها لا تشعر بأنها ممثلة.

وأضافت "الزغبي" أنها تحمست للتمثيل بعد مشاهدتها لمسلسل "مع سبق الإصرار" للفنانة غادة عبد الرازق، إلا أنها تراجعت عن توقيع عمل فني في اللحظة الأخيرة.

جدتي كانت بخيلة 

كشفت نوال الزغبي عن بعض ذكرياتها مع جدتها، قائلة: "جدتي كانت بخيلة، وكانت بخيلة بخل غريب، برغم إن جدي كان كريم جدًا". 

وأضافت: "جدي كان يدخل البيت جايب شيكولاتة وحاجات حلوة ويقولها أكلي الولاد، كانت تاخدهم منه وتشيلهم في خزانة كده عشان محدش ياكلهم، بس أنا كنت بسرقها وأكل الحاجة من وراها". 

شارك الخبر على