الترجي يتصدر مرحلة الحسم في الدوري التونسي

حوالي ٧ سنوات فى قنا

تونس في 01 مارس /قنا/ انتزع الترجي فوزاً ثميناً من الإفريقي 2-1، وتصدر مرحلة الحسم في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، مستغلاً سقوط النجم الساحلي أمام الصفاقسي 2-3 في إطار مباريات الجولة الثانية.
ففي المباراة الأولى، حقق الترجي فوزاً مهماً على غريمه التقليدي الإفريقي بهدفين لهدف في مباراة قمة الجولة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب "المنزه" في العاصمة تونس.
وسجل سعيد بقير وأنيس البدري في الدقيقتين 22 و66 هدفي الترجي، والجزائري إبراهيم في الدقيقة 70 هدف الإفريقي. 
ويعد الفوز هو الثاني على التوالي للترجي لينفرد بصدارة مرحلة الحسم التي تضم ستة فرق تتصارع على اللقب، بعد تخطى عقبة نجم المتلوي 3-صفر في الجولة الأولى. 
وفي المباراة الثانية، خطف الصفاقسي فوزاً مثيراً من ضيفه النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ملعب "الطيب المهيري" بمدينة صفاقس.
وسجل علاء المرزوقي والسنغالي محمد واليو ندوي وكريم العواضي من ركلة جزاء في الدقائق 8 و 20 و77 أهداف الصفاقسي، والبرازيلي ديوجو أكوستا وحمزة لحمر من ركلة جزاء في الدقيقتين 9 و34 هدفي النجم الساحلي. 
وحصد الصفاقسي بهذا الفوز أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإفريقي 1-2، ليعزز حظوظه من جديد في المنافسة على اللقب، فيما مني النجم الساحلي بخسارته الأولى بعد الفوز في الجولة الأولى على اتحاد بن قردان 2-صفر. 
وفي مباراة ثالثة، أحرز نجم المتلوي فوزاً غالياً على حساب مضيفه اتحاد بن قردان 1-صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة بن قردان. 
ويدين نجم الملتوي بفوزه الأول في المسابقة إلى لاعبه برهان الحكيمي صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63. 
وبانتهاء مباريات الجولة الثانية من مرحلة الحسم، انفرد الترجي بصدارة الترتيب العام برصيد 6 نقاط ، فيما احتل النجم الساحلي والصفاقسي والإفريقي ونجم الملتوي المراكز من الثاني إلى الخامس ولكل منهم 3 نقاط ، فيما جاء اتحاد بن قردان سادساً وأخيراً بلا رصيد. 
وتشهد الجولة الثالثة من مرحلة الحسم يوم الأحد المقبل، مواجهة من العيار الثقيل تجمع النجم الساحلي مع الإفريقي، فيما يخوض الترجي والصفاقسي مواجهتين سهلتين أمام كل من اتحاد بن قردان ونجم الملتوي على التوالي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على