محمد صالح إنجازات الرئيس تساهم في رفع معدلات النمو وتحقق استفادة كبيرة للاقتصاد

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أشاد الدكتور محمد صالح، رئيس الاتحاد الدولي والإفريقي للإنقاذ سابقا، بالإنجازات غير المسبوقة للرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار السنوات القليلة الماضية،مؤكدًا أن قطاع النقل شهد مشروعات أحدثت طفرة تنموية كبيرة، وسهلت حركات التنقل، ومنعت الحوادث بشكل كبير

وأكد صالح، أن تلك الإنجازات شملت مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والطبية، مشيرا إلى أن هذه الإنجازات هى التى مكنت مصر من النجاح والصمود أمام تداعيات فيروس كورونا الذي ضرب اقتصاد معظم دول العالم.
وأوضح رئيس الاتحاد الدولي والإفريقي للإنقاذ سابقا، أن ما يتم تنفيذه من مخططات استراتيجية وتفصيلية أمر غير مسبوق بكل أركان الدولة المصرية في مختلف المحافظات، حيث تبلغ قيمة ما يتم تنفيذه على أرض الواقع من مشروعات تريليون و400 مليار جنيه، ما يساهم فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتابع، هذه المشروعات تضمنت مشروعات البنية التحتية من الطرق والكباري والمدن الجديدة والصرف الصحي وتوصيل المرافق إلى القرى الفقيرة في مختلف محافظات مصر.
ولفت صالح، إلى أن هناك عدد من القطاعات شهدت نهضة قوية خلال السنوات الماضية أبرز الزراعة وخاصة مشروع الصوب الزراعية الذي أدى إلى زيادة الإنتاج من الخضروات والفاكهة واستقرار أسعارها، وقطاع السياحة الذي أثرت أزمة كورونا على تطويره بشكل كبير ولكن القطاع مستمر فى التطور، فضلا عن قطاع النقل الذي أحدثت مشروعاته طفرة تنموية كبيرة، وسهلت حركات التنقل، ومنعت الحوادث بشكل كبير، ويعد شاهدا حقيقيا على إنجازات الرئيس.
وأكد صالح، أن ما تحققه مصر من إنجاز سريع على صعيد تحسين مستوى البنية التحتية من خلال المشروعات القومية العملاقة، لا سيما مشروعات الطرق المحورية والربط الكهربي، يعمل على رفع معدلات النمو ويحقق استفادة كبيرة للاقتصاد الوطني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على