الإثارة تنطلق في حلبة البحرين الدولية بيوم السباقات الوطنية 

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء الجمعة الموافق 2 أكتوبر أولى فعاليات الموسم 2020 – 2021 وأولى جولات يوم السباقات الوطنية وذلك بانطلاق البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من4 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى10 مساء، ومن المؤكد أن الجولة الأولى ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة، ونظرا للوضع الصحي الحالي لن يكون هناك حضور جماهيري وسيكون الدخول لحلبة البحرين الدولية مقتصراَ على المتسابقين وفرقهم والمعنيين فقط.

يوم السباقات الوطنية ينطلق بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات ونادي سباقات الحلبة.

وأبرز المشاركين ضمن بطولة تحدي الحلبة 2000 سي سي في جولتها الأولى رائد حمو، ماجد حمو، رائد رفيعي، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الشيخ عبدالله آل خليفة، مارتينا القصاب، رمزي القصاب، ناصر العلوي، جيوفاني سالرينو، أندريس بيلو، ويبكي بيلو، طارق التاجر، سامر غزوان، خالد الريس، علي التوبلاني، أحمد الغتم.

وخلال الموسم الماضي تم تتويج أحمد بن خنين بطلا لبطولة الموسم الماضي تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، حصل بن خنين على لقبه الأول على الإطلاق في تحدي الحلبة 2000 سي سي، وأنهى السائق السعودي الموسم التنافسي للغاية بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه البحريني رائد رفيعي ، بينما حصل على 14 نقطة في ترتيب البطولة للبطل السابق الشيخ سلمان بن عيسى بن إبراهيم آل خليفة في المركز الثالث بشكل عام.

حصل بن خنين على 206 نقطة في ست من سبع جولات أقيمت في الموسم، حيث شارك في فئة المحترفين بسيارته الهوندا سيفيكو EG4 تمكن من تحقيق انتصار للمركز الأول من 12 سباقا وكان على المنصة خمس مرات أخرى.

أضاف الشيخ سلمان إلى مركزه الثالث أوسمة أخرى، حيث حصل على أكثر مراكز الانطلاق من المركز الأول لأربع مرات، وسجل أسرع لفة في الموسم بأكمله وذلك في دقيقة و16.450 ثانية على مضمار الحلبة الداخلية.

وتفتتح الحلبة أبوابها لانطلاق الموسم بما يتماشى مع إرشادات وزارة الصحة ووزارة شؤون الشباب والرياضة "إرشادات استئناف الأنشطة الرياضية"، وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.

شارك الخبر على