نفاد إحدى فئات تذاكر حفل أنغام في القاهرة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

مع اقتراب موعد حفل الفنانة أنغام الغنائي المنتظر في القاهرة، تم نفاد تذاكر الفئة الأولى الفضية، وذلك بعد أيام من طرحها للبيع .

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر، وذلك على مسرح المنارة المفتوح بمنطقة التجمع الخامس، وهو أول حفل جماهيري لأنغام، بعد توقف دام لأكثر من 6 أشهر بسبب كورونا.

وبعد نفاد الفئة الفضية، يتبقى 3 فئات للبيع وهم بقيمة 900 جنيه، 1200 جنيه، 1600 جنيه، وعلى الحضور الإلتزام بالزي الرسمي للحفل ليتمكنوا من الدخول إلى المسرح.

يذكر أن أنغام قد أحييت حديثاً حفلها الغنائي في السعودية، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني هناك، وذلك في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، تم نقل الحفل مباشرةً عبر إحدى التطبيقات الترفيهية الشهيرة، وذلك بعد إلغاء الحضور الجماهيري تطبيقاً للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضاً..تفاصيل حفل أنغام الأول في القاهرة

افتتحت أنغام حفلها بأغنية ياريتك فاهمني، وظهرت على المسرح بفستان باللون الأخضر، مما يتلائم مع لون الاحتفالات باليوم الوطني هناك، وواصلت ليلتها الغنائية التي اقتربت من الساعتين بمجموعة من أغانيها المصرية والخليجية منهاحالة خاصة جدا، عرفها بيا، دبلت، هدنة، وين تروح، آلهي، مجرد شيء، وين تروح، يوجعونك، لاتهجى، هتمناله الخير، حتة ناقصة.

اقرا أيضاً..بالأخضر..أنغام تحيي ليلتها الغنائية في جدة

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على