الخميس.. انطلاق تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الأهلية الجديدة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

قرر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي فتح باب التقدم مرة أخرى للالتحاق ببرامج الجامعات الأهلية الجديدة المتميزة ضمن مرحلة التقدم الثانية.

تخصص المرحلة لقبول الطلاب الذين لم يتقدموا في المرحلة الأولى أو الذين لم يتمكنوا من دخول أي من امتحانات القبول سابقا لأسباب فنية.

تشملالجامعات المصرية الأهلية جامعة الملك سلمان الدولية وجامعة الجلالة و جامعة العلمين الدولية وتتيح الجامعات أكبر فرصة ممكنة للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية والشهادات العربية والأجنبية والثانوية.

ويبدأ التقدم واختيار الرغبات من البرامج المتاحة عبر منظومة التقدم الإلكترونية
https://admission.egypt-hub.edu.eg/
وذلك اعتبارا من العاشرة صباح غد الخميس وحتى العاشرة من مساء السبت 3 أكتوبر، على أن تعقد الاختبارات الإلكترونية للتقدم يومي الأحد 4 أكتوبر والاثنين 5 أكتوبر 2020.
ويجب على الطلاب الذين يريدون التقدم في هذه المرحلة، دقة إدخال البيانات واستخدام الرقم القومي الصحيح للطالب وليس لأحد غيره، وكذلك إتباع الخطوات التي ستعلن لهم على الموقع الإلكتروني، مع دقة كتابة الرقم القومي ورقم التليفون المحمول، والبريد الإلكتروني لأن التواصل مع الطلاب سيتم من خلال البريد الإلكتروني، ولهذا يرجى متابعة البريد الإلكتروني بشكل مستمر لمعرفة المواعيد وروابط الامتحانات.
وحصلت الجامعات الأهلية الجديدة على العديد من المنح الدراسية في عدة تخصصات سيتم الإعلان عنها لاحقا، حتى يتمكن الطلاب الذين يتم قبولهم من التقدم إلى الجامعات للحصول على المنحة وفقا للشروط والمعايير التي تم وضعها لذلك.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على