فيديو.. التنمية المحلية تحصيل أكثر من ٨ مليارات جنيه حتى الآن من التصالح

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أكد الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية،أن الحكومة قدمت تيسرات وتسهيلات للمواطنين الراغبين بالتصالح و بالفعل قامت جميع محافظات مصر تعمل علي تخفيض التصالح، قفزت القاهرة للمركز الأول ويليها القليوبية في المتحصلات.

وأضاف قاسم خلال لقائه ببرنامج صباحك مصري، المذاع عبر فضائية MBC مصر، اليوم الإثنين، أن إجمالي ماتم تحصيله حتى عصر أمس الأحد بلغ حوالي 8.1 مليار جنية، تم تجاوز الطلبات إلى مليون و200 ألف تصالح.

وأشار إلى أن ملف التصالح شهد تطور كبير جدا خلال العشرة أيام الماضية، لافتا إلى إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قام بإرسال لكافة المحافظات، بحيث يتم التصالح فيما يتعلقبالإطاحةالخاصة بالأرض إضافة إلي تزويد أكبر عدد من المنافذ، منوها إلي أن يوجدحوالي 320مركز تكنولوجي.

وتابع أنالتصالح مشاركة تضامنية بين الملاك والقائمين في الوحدة، قائلا جميع الناس أصبحت لديهم الرغبة تماما أمام التيسيرات التي قدمتها الدولة المصرية، حفاظا علي قيمة الثروة العقارية.
واستطرد قاسم أن محمود شعراوي وزير التنميةوو المحلية شدد على إتاحة فرصة أكبر لتقديم الطلبات قبل نهاية الموعد التي تم تحديده يوم 30 سبتمبر، إضافة إلي دعم الوحدات المحلية بالموظفين لسرعة تلقي الطلبات، مع زيادة ساعات العمل حتي الساعة العاشرة مساء.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على