الاثنين.. الحكم في استئناف مودة الأدهم وحنين حسام على حكم حبسهما

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

تصدر محكمة مستأنف الاقتصادية، الاثنين المقبل حكمها في استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، على الحكم الصادر ضدهم بالحبس عامين وتغريمه كلا منهم مبلغ 300 ألف جنيه، في اتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ونشر الفسق والفجور.

واجهت المحكمة حنين حسام ومودة الأدهم بالاتهامات الموجهة اليهما إلا أنهما أنكرتا، وقالت حنين حسام إنها لم تفعل أي جرم، قائلة معملتش حاجة والله مظلومة، فيما قالت مودة الأدهم أنها تعرضت للظلم. وأثبتت المحكمة طلبات الدفاع الذي طلب ندب لجنة فنية لفحص القضية، وإعداد تقرير شامل عنها، وإخلاء سبيلهم.

كان النائب العام وجه لهما تهم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامهم مواقع وحساباتخاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على