بإطلالة جريئة..زينة تقضي إجازتها على الشاطيء

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

شاركت الفنانة المصرية زينة جمهورة بصور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وطلت زينة بإطلالة صيفية جريئة تناسب حرارة الجو حيث ارتدت توب كت باللون الوردي يبرز قوامها الممشوق ومعه جيب بيضاء طويلة من الجانب الواحد وقصيرة من الجانب الأخر .

وحملت زينة حقيبة بيضاء كبيرة الحجم تناسب إطلالتها على الشاطئ وتركت زينة خصلات شعرها البني المبلل منسدلًا على كتفيها وارتدت ، نظارة شمسية باللون البني.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت زينة على ماكياج يناسب اطلالتها حيث اكتفت بوضع أحمر شفاه باللون الوردي الغامق مع القليل من البلاشر.

والجدير بالذكر انها دخلت مجال التمثيل منذ عام 1995 ولا زالت مستمرة فيه حتى اليوم وقدَّمت وشاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات لعل أبرزها الحياة منتهى اللذة وعفاريت السيالة

وبدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم أرض الخوف أمام النجم أحمد زكي عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على