شراكة جديدة بين Ooredoo ومؤسسة أسباير زون لتنظيم بطولة "Ooredoo تمبه" لكرة القدم

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 25 فبراير /قنا/ أعلنت مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع شركة Ooredoo عن تدشين فعالية جديدة ضمن أنشطتها المتواصلة طوال العام والموجهة لأبناء المجتمع من عشاق كرة القدم تحت اسم "بطولة Ooredoo تمبه". 
ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة المخصصة للرجال فوق 18 عاما من 6 إلى 11 مارس المقبل بمشاركة 32 فريقا يتوزعون على ثماني مجموعات وذلك على الملاعب الخماسية الجديدة المطلة على شارع الوعب في منطقة أسباير زون. 
ويتألف كل فريق من ثلاثة لاعبين وحارس للمرمى في التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى ثلاثة بدلاء بما يتيح للفرق التنافس بقوة طوال 35 دقيقة خلال شوطي المباراة، وهو ما يتناسب مع طبيعة هذا النوع من المنافسات والتي تتطلب قدرا كبيرا من المهارة والقدرة على المناورة بالكرة. 
وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على رحلة شاملة كافة تكاليف السفر والإقامة لمشاهدة إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستتسلم الفرق الفائزة بالمركزين الثاني والثالث جوائز نقدية قيمة. 
وتعليقا على تلك الشراكة وقرب انطلاق البطولة، قالت فاطمة سلطان الكواري، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: "نحن نشجع الجميع على المشاركة في الأنشطة الرياضية واتباع نمط حياة صحية طوال العام، ولقد سعدنا بالإقبال الجماهيري على التسجيل في هذه البطولة"، وأضافت: "من خلال تعاوننا مع مؤسسة أسباير زون، نطمح إلى أن تكون تلك البطولة ملتقى مثاليا للعائلة والأصدقاء لممارسة رياضتهم المفضلة وتشجيع الفرق المشاركة والاستمتاع بأجواء الدوحة المنعشة، ونتمنى التوفيق للجميع". 
من جهته قال السيد ناصر عبدالله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون: "لا يدخر فريق عمل مؤسسة أسباير زون جهدا لتقديم أنشطة وبرامج متنوعة بهدف الترويج لثقافة الرياضة وتعزيز نمط حياة صحي بين أبناء المجتمع. 
وتهدف البطولة في المقام الأول إلى إتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم لخوض منافسات شيقة، كما أننا في المؤسسة نتخذ دوما من الرياضة فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية فيمكن للأصدقاء وزملاء العمل تشكيل فرقهم واللعب سويا في أجواء حماسية ترفيهية ممتعة". 
ومن المرتقب أن تنظم المؤسسة اجتماعا فنيا يوم الثلاثاء القادم لمناقشة قواعد البطولة وشروطها ودفع رسوم المشاركة بعد أن أغلق التسجيل أبوابه نظرا للإقبال الكبير على المشاركة منذ أن دعت المؤسسة للتسجيل بالبطولة أوائل الأسبوع الماضي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على