نجاح جماهيري لـ«هبة رجل الغراب ٤».. وتصدر ملحوظ على تويتر

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

حقق الجزء الرابع من مسلسل هبة رجل الغراب نجاحًا ملحوظًا، بشهادة جمهور الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح واحدًا من أكثر المسلسلات رواجاً على موقع تويتر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي حول "هبة عبد العزيز النجار" الفتاة البسيطة التى تقبلها إحدى كبرى شركات الأزياء للعمل بها، وتتعرض للعديد من المواقف مع مديرها وزملائها، والعمل يعكس كيف أن الجمال الحقيقي هو جمال الشخصية الداخلية، وأن المظهر مجرد قشرة خارجية لا يمكن الاعتداد بها، خاصة وأن "هبة" كانت متميزة بأدائها والتزامها وتفانيها فى العمل.

ووفقًا لآراء الجمهور، نال العمل الدرامي الذى يعرض حاليًا على شاشة قناة CBC الاستحسان، وهو ما ظهر جليًا فى مشاركة بطلته الرئيسية ناهد السباعي برابط للبث المباشر على صفحة القناة الرئيسية، حيث أبدى العديد من رواد "فيسبوك" إعجابهم بأدائها خاصة بعد التغير الجذري الذى حل بالبطلة (هبة رجل الغراب)، من تغيير للشكل والمظهر بل والأزياء، وهو العنصر الوحيد الذى كانت تفتقر إليه البطلة، فكان الجمهور فى انتظار هذه الخطوة منذ الجزء الأول. 

وتعرض المسلسل فى وقت سابق لهجوم حاد بسبب تغيير أبطاله الرئيسيين، وعلى رأسهم إيمي سمير غانم.

جدير بالذكر أن الجزء الثالث من المسلسل لم يحقق نفس النجاح الكبير عندما عُرض فى رمضان الماضي، بسبب كثرة المعروض على شاشات القنوات الفضائية.

لمشاهدة البث المباشر لناهد السباعي اضغط هنا

شارك الخبر على