بيل جيتس يعترف ستيف جوبز كان ساحرًا

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

اعترف بيل جيتس، أحد مؤسسي شركة مايكروسوفت، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا بأنه غيورًا جدًا من نظيره في شركة آبل، ستيف جوبز steve Jobs، بسبب جاذبيته وقدرته على تحفيز الآخرين.

لماذا كان بيل جيتس يغار من ستيف جوبز العبقري

يقول جيتس في بودكاست Armchair Expert: كان ستيف جوبز عبقريًا، حيث تحدث عن مدى صعوبة دفع الشركة إلى الأمام، والتوفيق والسباق التكنولوجي، الذي يُعجب فيه بشكل خاص بشريكه ومنافسه آيفون.

أضاف: لقد قام بعمل رائع في تأسيس شركة آبل، وخارج شركته، كان يفعل أشياء جيدة أيضًا، على الرغم من أنه لم يكن ناجحًا دائمًا، كما يشير.

ومع ذلك، بالنسبة إلى جيتس، كانت ذروة مسيرة جوبز المهنية عندما عاد لإدارة الشركة التي بناها مع ستيف وزنياك ورونالد واين في عام 1976.

بعد أقل من عقد من الزمان، في عام 1985، أُجبر جوبز على مغادرة مكاتب كوبرتينو بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من عودته في عام 1997، آبل كانت ستموت، كما يقول المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت.

تابع: عندما يعود جوبز، يعرف ماذا يفعل، في الواقع بأي حال من الأحوال كانت آبل ستنجو بدونه، وفي ذلك الوقت، تم اقتراح العديد من عمليات التخارج للشركة التي كانت ستموت.

كانت إحدى صفاته الرئيسية هي قدرته على اختيار الأشخاص الذين عمل معهم، ويضرب كمثال: لم يكن يعرف كيف يكتب الكود، لكنه كان يعرف كيف يختار شخصًا يفعل ذلك بشكل رائع، كان يعرف أيضًا كيفية العثور على أفضل الشركات المصنعة.

steve Jobs كان ساحرًا

قال جيتس: بالإضافة إلى نجاحه في توقيع الفرق، كان جوبز جيدًا في تشجيع محترفيه، لقد كان ساحرًا يحفز الناس، وكنت غيورًا جدًا، ومع ذلك، في بعض الأحيان، كان شخصًا صعبًا للغاية.

أضاف المؤسس المشارك لشركة التكنولوجيا أن هذا شيء يحدث عندما يتعين عليك إنشاء شركة، والتعامل مع المشكلات باستمرار، ومنع كل شيء من الإفلاس، يعتقد جيتس أن هذه الظروف الصعبة تنعكس على الأشخاص الذين تحيط بهم، في حالتك الذهنية.

كما أوضح أيضًا مدى صعوبة العمل كل يوم والتخلي عن الإجازات والحياة الشخصية لدفع Microsoft إلى الأمام.

شارك الخبر على