شائعات مثيرة للجدل في حياة «إيمان العاصي»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا حول علاقة الفنانة إيمان العاصي بالفنان طارق صبري، فبعدما أكد عدد من أصدقائهما المقربين الخبر، وقاموا بتقديم التهنئة لـ"العاصي" على خطوبتها عبر حسابتهم الشخصية، قاموا بحذفها على الفور، ما أثار الكثير من التكهنات حول رغبة "العاصي" في التكتم على الأمر، بسبب حضانة ابنتها.
وبعد فترة طويلة، خرجت الفنانة إيمان العاصي لتنفي ارتباطها بزميلها، خلال أحد حوارتها الإذاعية، ما أثار التكهنات أيضًا حول إنهائهما علاقتهما العاطفية قبل إعلانها رسميًا، أو حرص إيمان على عدم الإعلان بسبب ابنتها.

الفنان طارق صبري لم يكن الأول، فقد أحاطت بإيمان العاصي الكثير من الشائعات في السابق، كما حظي زواجها السابق بالكثير من الاهتمام، ونرصد ذلك خلال التقرير التالي:

نبيل زانوسي

حصد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي اهتمامًا كبيرًا من الإعلام، خاصةً أنها أعلنت اعتزالها التمثيل والتفرغ لحياتها الزوجية، حتى فوجئ الجميع بعد زواجها بشهور قليلة بتحريرها محضر في قسم الشرطة، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها، بعد أن طلبت منه الطلاق، بسبب "خداعه" لها، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات، وليس مالك الشركة، كما قال لها، وذلك وفقًا لما اتهمت به زوجها السابق.

أحمد عز

بعدما شاركته بطولة فيلمه "مسجون ترانزيت"، تداولت الكثير من الشائعات التى تؤكد ارتباط الفنان أحمد عز بإيمان العاصي، الأمر الذى تجاهله الطرفان، حتى أعلنت إيمان عن زواجها من أحد رجال الأعمال.

نور الشريف

أثيرت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة تجمعها بالفنان الراحل نور الشريف، الأمر الذي نفته زوجته الفنانة بوسي خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج "100 سؤال"، قائلة "لا دي بنوتة جميلة، ومش ممكن تفكر تتجوز نور".

 

شارك الخبر على