اتصالات مصر تقدم الخدمات الصحية عن بعد بالتعاون مع فيزيتا

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

أعلنت شركة اتصالات مصر، تحت شعار اطمن على صحتك وانت فى مكانك، عن تعاونها مع فيزيتا منصة الرعاية الصحية الرقمية؛ بهدف تقديم الخدمات الصحية عن بعد لعملائها، بجانب الزيارات الطبية المنزلية فى مختلف أنحاء الجمهورية.

أكدت اتصالات مصر، أن تعاونها مع فيزيتا يأتى فى إطار استراتيجيتها التى تستهدف تقديم خدمات مبتكرة لعملائها ومنحهم أفضل الاختيارات لتحقيق الإجراءات الاحترازية التى تتبناها الدولة مؤخرًا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تساعد اتصالات بذلك العملاء وأسرهم فى الحصول على الاستشارات الطبية عبر الهاتف أو عبر مكالمة مرئية من خلال تطبيق فيزيتا الإلكترونى دون الحاجة إلى التواجد فى العيادات الطبية؛ لخفض معدل الاختلاط ونسب العدوى المحتملة، بمزايا متعددة وخصومات تقدمها الشركة لعملائها عبر المنصة.

وتهدف الشراكة، إلى توفير خدمات صحية رقمية متطورة للعملاء، بالإضافة إلى تخفيف الأحمال على الخطوط الساخنة الحالية للتطبيق، من خلال تلقى استفسارات العملاء عن طريق خدمة اتصالات 7070، أو من خلال شبكة فيزيتا التى تضم أكثر من 18 ألف طبيب من أفضل الأطباء فى 41 تخصصًا طبيًا مختلفًا يشمل الأدوية وطب النساء وطب الأطفال.

قال المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة اتصالات مصر: سعداء بالشراكة مع منصة فيزيتا ونسعى من خلالها للتأكيد أن عميل اتصالات فى مقدمة أولويات الشركة، ونهدف دائمًا لتقديم أفضل حلول وخدمات مبتكرة تمكنه من تسهيل حياته اليومية.

أضاف أنه بتقديم الخدمة الطبية مع فيزيتا تواصل الشركة رحلتها لدعم الدولة وقطاعاتها الحيوية، وتحرص اتصالات دومًا على دعم قطاع الصحة بالوسائل الفنية والتكنولوجية المتطورة التى توفرها لتيسير حياة العملاء، من خلال نقل التجارب الناجحة عالميًا فى المجالات المختلفة إلى السوق المصرى لتلبية احتياجات العملاء المتطورة.

أوضح الدكتور أمير برسوم، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيزيتا، أن هذه الشراكة تؤكد أهمية الخدمات الصحية عن بعد فى مجال الرعاية الصحية، وتوفّر فرصة رائعة لتقديم رعاية طبية عالية الجودة لملايين المرضى المصريين.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على