قبل نهائي دوري الأبطال.. أبرز الأرقام بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

قبل إنطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ ساعات قليلة، بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، المقرر له في التاسعة مساءً، على ملعب النور بالبرتغال، نسلط الضوء على أبزر الأرقام خلال مواجهة الفريقين.
في تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا تم تسجيل (27) في 8 مباريات بمعدل 3.4 هدف/لكل مباراة.
كما أنه في آخر 10 مباريات بينهم شهدت تسجيل بايرن ميونخ تسجيله لـ42 هدفًا وتلقيه 8 أهداف فيما سجل باريس سان جيرمان، 25 هدفًا وتلقى 5 أهداف.
في آخر 5 مباريات بين الفريقين، فاز باريس سان جيرمان في 3 مناسبات فيما فاز بايرن ميونخ مرتين، كما أن بايرن ميونخ في تاريخه لعب نهائي دوري أبطال واحد ضد الأندية الفرنسية وحقق اللقب كان أمام سانت إتيان عام 1976، وفاز بنتيجة 1-0.

ليفاندوسكي

ساهمليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بدوري الأبطال لهذا الموسم بـ 20 هدف حيث سجل 15 ، وصنع 5، ليكونأكثر لاعب في بايرن ميونخمساهمة بالأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

مبابي

النجم الفرنسي الشاب مبابي ، أ كثر لاعب في باريس مساهمة بالأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث ساهم بـ 10 اهداف سجل 5، وصنع 5.

يتحفز بايرن ميونخ لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة ، ليكون 3 أكثر الأندية الأوروبية تحقيقًا لذات الأذنين و يدرس هانز فليك المدير الفني للفريق البافاري تشكيل فريقه و من المتوقع أن يدفع بـ:

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: ألفونسو ديفيس ديفيد ألابا جيروم بواتينج جوشوا كيميتش
خط الوسط المدافع: تياجو ألكنتارا - ليون جوريتسكا
خط الوسط المهاجم: إيفان بيريسيتش توماس مولر سيرجي جنابري
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي
فيما يتحفز باريس سان جيرمان لكتابة التاريخ، برفقة مدربه الألماني توماس توخيل، وتحقيق أول لقب لهم في تاريخهم، ويسعى نيمار ومبابي نجمي فريق العاصمة الباريسية، ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريقهم مكون من:
حراسة المرمى: كيلور نافاس
خط الدفاع: خوان برنات ماركينيوس - تياجو سيلفا - تيلو كيرير
خط الوسط: إدريسا جي - أندير هيريرا - ماركو فيراتي
خط الهجوم: مبابي نيمار دي ماريا

شارك الخبر على