جينيفر لوبيز ويسرا وسيرين عبد النور أبرز المستجيبين لحملة زهير مراد لدعم لبنان .. صور

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

قرر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مساعدة بلده بعد تعرضه لحادث انفجار مرفأ بيروت والذي أسفر عن تدمير مكتبه ومعرضه بالكامل وتحوله إلى حطام جراء الانفجار، بأن يطلق مبادرة لجمع تبرعات للبنان، وذلك من خلال تصميمه لـ تي شيرت يحمل شعار Rise FromThe Ashes أى تنهض من الرماد.

اقرأ أيضًا ..بعد إعلان انفصالها.. مي حلمي بإطلالة جريئة داخل حمام السباحة

وتهدف مبادرة Rise FromThe Ashes أى تنهض من الرماد إلى جمع نقود البيع لصالح إحدى الجمعيات لمساعدة سكان بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة، وذلك بعد طرح الـ تي شيرتات للبيع عبر الإنترنت.

وتفاعل نجمات ونجوم العالم مع هذة المباردة من أجل مساعدة ونهضة لبنان مرة أخرى، وكان أبرز المستجيبين للحملة هم: النجمة الامريكية جينيفر لوبيز، الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرجارا ، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، والعارضة الأسترالية شانينا شايك، والنجمة كورتني كوكس، والممثلة التونسية درة، والفنانة سيرين عبد النور، والنجمة المصرية يسرا، الفنانة ليلي علوي .

حيث نشر زهير مراد صورته معلقا عليها بكتابة :انضموا إلي في مساعدة أهل بيروت الذين فقدوا الكثير خلال هذه المأساة المدمرة..100٪ من أرباح هذا القميص ستدعم جهود الإغاثة من خلال offre.joie ، المتواجدة حاليًا على الأرض اللبنانية للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت. لدعم البلد ، احصل على تي شيرت الخاص بك على رابطesent.com Beirut.

وأعلنت النجمة المصرية يسرا انضامها للمبادرة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، قائلة: انضم الى ZUHAIR MURAD في مساعدة اهالي بيروت الذين فقدوا الكثير في هذه الماساة المدمرة. 100 % من الارباح المتاتية من هذه النسخة المحدودة ستدعم جهود الاغاثة التي تبذلها Offrejoie، والتي هي حاليا على ارض الواقع تستجيب للاحتياجات الانسانية لاهالي بيروت أدعم البلاد.

والجدير بالذكر تسبب انفجار مرفأ بيروت مطلع شهر أغسطس الحالي وأسفر عن خسائر وتزايد كبير فى اعداد المصابين بلبنان.

وفي أطار ذلك أكد وزير الصحة اللبنانى أن حصيلة ضحايا حادث انفجار بيروت ارتفع إلى نحو 50 قتيلا، وذلك وفقا لفضائية العربية، وقد أعلنت المستشفيات اللبنانية حالة الطوارئ القصوى، عقب التفجير الضخم الذى شهدته منطقة الميناء البحرى فى العاصمة اللبنانية بيروت.

شارك الخبر على