منافسة فلسطينية يمنية للفوز بلقب «محبوب العرب»

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يختتم في الثامنة مساء غدًا على قناة إم بى سى مصر، برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ارب ايدول» في موسمه الرابع، بحضور المطربة شيرين عبد الوهاب التي تقدم مجموعة من أبرز أغنياتها، كما تقدم نصائح للمشتركين الثلاثة.

وينافس على اللقب هذا العام 3 أصوات هم أمير دندن ويعقوب شاهين من فلسطين وعمار محمد من اليمن بعد أن اجتازوا 4 مراحل وصولا لمرحلة العروض المباشرة التي وصل إليها 14 متسابقا من 12 دولة عربية وسيحسم الجمهور اسم صاحب اللقب من خلال التصويت فقط، وتضم لجنة التحكيم المطربين وائل كفوري ونانسي عجرم من لبنان وأحلام من الإمارات بجانب الموزع الموسيقى حسن الشافعي من مصر ومن تقديم أحمد فهمي.

وقد استضاف مسرح "ارب ايدول" هذا العام نخبة من ابرز نجوم الغناء في الوطن العربي من بينهم كاظم الساهر، وملحم زين والشاب خالد، وماجد المهندس وأصالة نصري، وقد أشاد هؤلاء النجوم بالأصوات المشاركة بالبرنامج وقدرتها الصوتية.

يذكر أن السوري حازم الشريف هو آخر من حصل على لقب محبوب العرب "ارب ايدول" بعد كل من الفلسطيني محمد عساف والمصرية كارمن سليمان، وقد أكد المتنافسون الثلاثة سعادتهم بالوصول للحلقة النهائية بعدما بات لقب محبوب العرب فى موسمه الرابع من نصيب واحد منهم.. فماذا يشكل لهم الفوز باللقب؟ ومن منهم سيكون الأوفر حظاً في الحصول عليه؟ .

ويقول عمّار محمد: مشاركتي في البرنامج غيرت حديث الناس في بلدي، وأنا سفير الفن اليمنى، وقال يعقوب شاهين: تخليت عن شهادتي من أجل حلم الغناء وأتمنى أن أصل لليوم الذي يجرى فيه الحديث عن مدرسة تحمل اسمي، وقال أمير دندن: ما يشغلني اليوم هو الاستمرارية وسعيد بأنني أدخلت الفرح إلى قلوب الناس، وسأواصل الرحلة في المستقبل بمفردي بخطوات مدروسة.

 

شارك الخبر على