تفاصيل استكمال الخطة الإنشائية في الأهلي

ما يقرب من ٤ سنوات فى الوفد

أكد المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة النادي الأهلي استمرار العمل في مختلف المشروعات الإنشائية في مقر النادي بالجزيرة وفروعه المختلفة، من أجل إنجازها في أقرب وقت ممكن.

أضاف المستشار الهندسي لمجلس الإدارة أن أعمال التطوير الشاملة، التي شهدتها أكاديمية النادي لكرة القدم بفرع مدينة نصر، والتي تم افتتاحها اليوم، جاءت وفقًا لأحدث المواصفات العالمية، وتحديدًا فيما يتعلق بأرضية الملاعب التي تتحمل الضغط المنتظر لتدريبات فرق الأكاديمية لأكثر من ١٢ ساعة يوميًّا، ووفقًا للمواصفات المعتمدة من الاتحاد الدولي.

وأوضح أن البوابة الفرعية بمدينة نصر، التي تم الانتهاء منها وافتتحها مجلس إدارة النادي اليوم، تم إنجازها في وقت زمني غير مسبوق، خاصة بعد أن استمرت أعمال التشييد طوال الشهور الماضية وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة جدًّا بسبب فيروس كورونا.

وأضاف المهندس سامح علي كامل أن الأعمال الإنشائية بفرع النادي بمدينة نصر مستمرة أيضًا، لاستكمال أعمال التطوير بالبوابة الرئيسية المطلة على شارع حسن مأمون من أجل إنجازها قريبًا، لاستكمال المشهد النهائي بعد افتتاح بوابة النادي الرئيسية المزينة بنسر الأهلي الشهير في وقت سابق.

كذلك فإن الأعمال مستمرة أيضًا لتشييد جراج النادي الجديد من أجل إنهاء أزمة تكدس السيارات، حيث يسع 665 سيارة. واستكمل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة حديثه مؤكدًا أن الفترة القليلة القادمة تشهد افتتاح مشروعات إنشائية جديدة بفرع النادي بالشيخ زايد، بالإضافة إلى استمرار العمل أيضًا على إنجاز أعمال التطوير بأسوار مقر الجزيرة، مؤكدًا أن بوابة المعلمين سيتم تزيينها بنسر الأهلي الشهير، على أن يأتي تصميم البوابة الرئيسية المطلة على النيل بنفس الطريقة التي صممت بها البوابة الفرعية، التي تم افتتاحها اليوم بفرع مدينة نصر.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يواصل العمل بشكل مستمر وغير مسبوق من أجل الانتهاء من كافة المشروعات الإنشائية، التي تأتي بالتوازي بين مقر النادي بالجزيرة وفروعه المختلفة في مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، من أجل تلبية كافة أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادي في كل مكان.

شارك الخبر على