دوري نجوم قطر أم صلال يتخطى معيذر بهدف دون رد

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 23 فبراير /قنا/ واصل فريق أم صلال سلسلة نتائجه الإيجابية في دوري نجوم قطر لكرة القدم، وحقق انتصارا هاما على معيذر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الـ22 للمسابقة.
سجل هدف أم صلال الوحيد لاعب معيذر أحمد شهداد برأسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.
وكانت مباراة القسم الأول بين الفريقين انتهت بفوز أم صلال على معيذر بثنائية نظيفة.
وراهن أم صلال على المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز على لخويا بالجولة الماضية، وحصد 3 نقاط، رفعت رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس وحقق انتصاره السابع في الدوري بعد 8 تعادلات و7 هزائم، في المقابل تجمد رصيد معيذر عند النقطة 16 في المركز 13 ومني بالهزيمة الـ14 بعد 4 انتصارات و4 تعادلات.
وكانت الجولة الماضية شهدت فوز أم صلال على لخويا بنتيجة (3-1)، وخسارة معيذر أمام الريان بخماسية نظيفة.
جاءت مباراة أم صلال ومعيذر قوية، من جانب لاعبي الفريقين، حيث سعى كل فريق للانتصار وظهر اللاعبون، بحالة فنية وبدنية جيدة تؤكد سعيهم للفوز، ونجح أم صلال في افتتاح النتيجة في الدقيقة 38 بعد تسديدة رأسية من لاعب معيذر أحمد شهداد بالخطأ في مرماه، حسم بها المواجهة، وأمن وضعه في جدول الترتيب بعيدا عن منطقة الهبوط.
شهدت انطلاقة المباراة ضغطا متواصلا لفريق أم صلال الذي بادر بالهجوم وشهدت أغلب فترات الشوط الأول صراعا بين هجوم أم صلال ودفاع معيذر.
وكاد أم صلال يفتتح النتيجة في الدقيقة 25 بعد تسديدة قوية للاعبه محمود المواس أبعدها حارس مرمى معيذر باسل زيدان.
وواصل أم صلال شن هجمات متواصلة على مناطق دفاع معيذر، حيث مرر اسماعيل محمد كرة عرضية تلقاها لاعب معيذر أحمد شهداد برأسية ليسكنها الشباك ويسجل بالخطأ في مرماه ليهدي التقدم لأم صلال في الدقيقة 38 ويفتتح النتيجة.
وحاول معيذر تدارك الموقف بسرعة وقاد هجمة مركزة في الدقيقة 42 لكن بابا مالك حارس أم صلال تصدى بصعوبة لتسديدة برونو اجيار الخطيرة من كرة ثابتة.
وشهدت الدقيقة 45 هجمة أخرى قادها لاعب معيذر مينوري ساتو تصدى لها حارس أم صلال ليحافظ على نظافة شباكه، وينهي الشوط الأول بتقدم فريقه أم صلال على معيذر بهدف دون رد.
وعلى عكس الشوط الأول جاء الثاني قويا ومثيرا لفائدة فريق معيذر، سعى خلاله لإدراك التعادل وشهد صراعا قويا بين هجوم معيذر ودفاع أم صلال.
وشهدت الدقيقة 63 فرصة هامة لمعيذر، حيث سدد لاعبه أحمد ياسين كرة كانت في طريقها لشباك أم صلال لولا التوقيت الجيد للمدافع مدحت مصطفى الذي نجح في ابعاد الكرة لينقذ مرماه من هدف محقق.
كما ضاعت فرصة أخرى من رأسية لنغسان ياسو لاعب معيذر تصدى لها الحارس بابا مالك، والذي تصدى أيضاً لتسديدة برونو أجيار، ورد عليها سالم خليفة لاعب أم صلال بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس باسل زيدان حارس مرمى معيذر، كما انقذ بابا مالك مرمى أم صلال من هدف بتصديه لعرضية أحمد ياسين في الدقيقة 85، كما تصدى أيضا لتسديدة برونو أجيار التي حولها الى ركلة ركنية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة والتي أعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز أم صلال على معيذر بهدف دون رد.
ويواجه أم صلال في الجولة القادمة فريق السد، في المقابل يلاقي معيذر فريق الجيش.
وفي مباراة أخرى دارت في وقت سابق اليوم فاز لخويا على السيلية بهدفين لهدف. وتتواصل الجولة 22 لدوري نجوم قطر غدا الجمعة بإقامة مباراتين تجمع الأولى الخور مع السد، بينما يلتقي في الثانية الريان مع الغرافة، وتختتم الجولة بعد غد السبت بإقامة 3 مواجهات تجمع الجيش مع الأهلي، والعربي مع الوكرة، والشيحانية مع الخريطيات.

شارك الخبر على