حقيقة مشاركة «نانسي عجرم» في مسلسل مع أنجلينا جولي ورونالدو

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

"كريستيانو رونالدو ونجمة هوليوود أنجلينا جولى ونانسى عجرم يستعدون لمسلسل تليفزيوني تركي عن عائلة سورية لاجئة عانت من الحرب الأهلية"، خبر تصدر موقع "الديلى ميل" البريطاني قبل أيام قليلة وحاز على اهتمام عدد كبير من الجمهور حول العالم.

وكان لاعب ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" أبدى اهتمامه فى العام الماضى بأن يصبح ممثلًا، ولذلك فإن المسلسل المنتظر، والذي سيحمل اسم "جسر الحياة" سيكون مناسبًا جدًّا له، خاصة وأنه سيشارك فيه إلى جانب "أنجلينا جولى"، حسبما ذكر موقع صحيفة "ميرور" البريطانية.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل الجديد أبريل المقبل بجنوب شرق تركيا قرب الحدود مع سوريا، ويركز المسلسل على قصة عائلة سورية هربت من الحرب الأهلية وتعيش بتركيا كعائلة لاجئة.

وفى تصريحات صحفية سابقة لموقع Turkish Football التركى، قال المخرج "أيوب ديرليك": "سيكون هناك ظهور للممثلين والممثلات من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم كريستيانو رونالدو وأنجلينا جولي ونانسى عجرم".

وأثارت تلك التصريحات جدلًا واسعًا فى العالم العربى، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بتلك الخطوة المميزة فى حياة المطربة اللبنانية "نانسي عجرم"، والتى تخوض بها تجربة التمثيل لأول مرة فى مشوارها الفنى.

من ناحية أخرى، أصابت تلك الأنباء المطربة "نانسى عجرم" بالدهشة والتى نفت بدورها تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أنها لن تشارك في "جسر الحياة" كما أنها لا تنوى خوض تجربة التمثيل فى الوقت الحالى.

شارك الخبر على