شاهد.. أهلي عبد الشافي يستهل مشواره الاسيوي بالفوز على بونيودكور الأوزبكي

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

نجح فريق الاهلي السعودي بتحقيق الفوز فى بداية مشواره فى بطولة دوري أبطال آسيا وذلك على حساب ضيفه فريق بونيودكور الأوزبكي وذلك بنتيجة 2-0 فى المباراة التى تم إقامتها مساء امس الثلاثاء على أرض استاد الجوهرة المشعة فى جدة فى منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات شارك في التشكيل الاساسي للفريق النجم المصري محمد عبد الشافي.

وبعد تحقيق هذا الفوز الهام تصدر الأهلي السعودي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط يليه كلا من فريقي العين الإماراتي وذوب آهن اصفهان الإيراني برصيد نقطة واحدة,.

سجل هدفي اللقاء المهاجم السوري عمر السومة فى الدقيقة الـ 13 وقام سلمان المؤشر بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض فى الدقيقة الـ 53.

وخيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة بيروزي الإيراني مع الهلال السعودي ، في مجمع سلطان قابوس بسلطنة عمان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم بيروزي بهدف عن طريق محسن مسلمان في الدقيقة 68، ثم أدرك البرازيلي كارلوس إدواردو التعادل للهلال في الدقيقة 83.

بذلك حصد كل فريق نقطة واحدة في المجموعة الرابعة، التي تصدرها الريان القطري برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الوحدة الإماراتي اليوم ضمن نفس الجولة.

شارك الخبر على