للتهاني والاطمئنان.. اتصال هاتفي بين جلالة السلطان و أخيه خادم الحرمين الشريفين

أكثر من ٣ سنوات فى الشبيبة

مسقط - العمانيةتبادل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وذلك خلال اتصال هاتفي جرى بينهما مساء اليوم.

وقد أعرب جلالته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة المباركة، داعيا الله تعالى أن يحفظه بموفور الصحة والعمر المديد ويعيد عليه المناسبات السعيدة وعلى الشعب السعودي والأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

كما اطمأن جلالة السلطان المعظم خلال الاتصال الهاتفي على صحة أخيه خادم الحرمين الشريفين بعد العملية الجراحية التي أجريت له وخروجه من المستشفى، سائلا المولى تعالى له دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل، وللشعب السعودي الشقيق كل التقدم والرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

من جانبه أعرب خادم الحرمين الشريفين عن بالغ شكره لأخيه جلالة السلطان المعظم على تهانيه الطيبة ومشاعره النبيلة داعيا الله تعالى أن يمتع جلالته على الدوام بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر ويحقق للشعب العماني المزيد من التقدم والرقي والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة وأن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على جلالته باليمن والخير لأعوام عديدة وعلى الشعب العماني والأمة الإسلامية جمعاء بالعزة والرفعة والسؤدد.

شارك الخبر على