بالصورة السيد حسين السيد طالب كفيف أنشأ قناة "يوتيوب".. والنعيمي يكرمه

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

استقبل سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، الطالب السيد حسين السيد أنور، من مدرسة الإمام الغزالي الإعدادية للبنين، وهو من الطلبة المكفوفين، ويمتلك موهبة متميزة في تصميم مقاطع الفيديو، وقام بإنشاء قناة خاصة به عبر تطبيق "يوتيوب"، خصصها لإنتاجه من الأفلام التثقيفية، ومنها ما يتعلق بتعريف ذوي الاحتياجات الخاصة بتطبيقات الأجهزة الذكية التي يمكنهم الاستفادة منها، حيث تجاوز عدد مشتركي القناة 5 آلاف مشتركًا حتى الآن.

وقد اطّلع الوزير على جانب من إنتاج الطالب عبر قناته الرقمية، بحضور والده، مشيدًا بموهبته المتميزة، وموجهًا إلى ضمه إلى مركز رعاية الطلبة الموهوبين بالوزارة، للاستفادة من البرامج الإثرائية التي من شأنها الارتقاء بقدراته في مجال موهبته.

 وأكد الوزير أن الوزارة تفخر بقصص نجاح أبنائها من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج الحكومية، والذين تجاوز تميزهم الجانب الأكاديمي إلى جانب الموهبة والإبداع في العديد من المجالات، في ظل ما توفره الوزارة لهم من خدمات تربوية وتعليمية نوعية تراعي الاختلاف في قدراتهم وظروفهم الصحية.

حضر المقابلة الدكتورة شيخة الجيب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية، والأستاذ خالد السعيدي مدير إدارة التربية الخاصة، والأستاذة كفاية العنزور مدير إدارة شؤون المنظمات واللجان.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على