مدرب الريان سنقدم أقصى ما لدينا في أول مباراة لنا بدوري أبطال آسيا

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 20 فبراير /قنا/ شدد الدنماركي مايكل لاودروب، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الريان القطري، على صعوبة مباراة فريقه أمام الوحدة الإماراتي التي ستقام مساء غد الثلاثاء بالجولة الأولى من دوري الأبطال الآسيوي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : "تنتظرنا مباراة صعبة في بداية المشوار الآسيوي، سنواجه فريقا جيدا للغاية يضم لاعبين على مستوى عالٍ، سنحاول تقديم أقصى ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز في أول مباراة لنا بالبطولة القارية".

وأضاف مدرب الريان: "نسعى لتمثيل الكرة القطرية بشكل مميز في دوري الأبطال الآسيوي، ولذا سنقاتل من أجل الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة خاصة في ظل المجموعة التي وقعنا فيها والتي تضم الوحدة الإماراتي والهلال السعودي وبيروزي الايراني وكلها فرق قوية تسعى للتأهل أيضاً للدور الثاني".

وعن الوحدة الإماراتي الذي سيواجهه غداً، قال المدرب الدنماركي: "فريق متميز وقوي ولديه مدرب قوي ينافس على البطولات، ويمتلك خطا هجوميًا متميزًا ويعتمد على الضغط لذا من الضروري أن نلعب بمنتهى القوة خاصة أننا سنلعب على ملعبنا وبين جماهيرنا، وبالتالي لامجال للتفريط في أي نقطة خاصة أن اللعب خارج ملعبنا سيكون في منتهى الصعوبة وهذا ما أعرفه جيداً من واقع خبرتي السابقة مع لخويا القطري عندما كنت مدرباً له".

وتمنى لاودروب أن يواصل فريقه تقديم العروض الطيبة والنتائج المميزة التي حققها على مدار الفترة الأخيرة في دوري نجوم قطر، مشيرًا إلى أن الوضع الحالي للفريق هو الأفضل، مؤكدًا أنه يريد استثمار الحالة الفنية العالية للفريق في دوري أبطال آسيا.

ومن جانبه اعتبر المكسيكي خافيير أجيري، مدرب الوحدة الإماراتي ، مباراة فريقه، أمام الريان القطري، المقررة غدًا الثلاثاء، بالجولة الأولى، من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، بمثابة فرصة للتألق من جديد، بالبطولة القارية.

وقال أجيري، في المؤتمر الصحفي: "نعلم أن الريان، من الأندية القوية، وستكون مواجهته صعبة".

وأضاف أن "المنافس لديه لاعبون جيدون، ويقوده مدرب صاحب خبرة، سواء عندما كان لاعبًا، أو كمدرب، كما أنه سيلعب على أرضه، وأمام جمهوره، وهذا يمنحه أفضلية نسبية".

وتابع: "درسنا الريان بشكل جيد، من خلال مشاهدة بعض مبارياته. نحن في أتم الجاهزية بدنيًا، وفنيًا، وذهنيًا لخوض المباراة".

وأردف قائلا: "كما أننا قادمون من فوز مهم بالدوري، ونسعى لاستثمار النتيجة في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوار البطولة الآسيوية، مع كامل احترامنا للفريق الرياني".

وأكد أن فريقه سيخوض المباراة بكامل عناصره الأساسية، مشيرًا إلى أن وضع فريقه في الدوري صعب، لكن المشاركة بدوري أبطال آسيا، ستكون بمثابة الحافز لهم من أجل إنقاذ الموسم.

وعن ترشيحاته للمتأهلين من المجموعة الرابعة، قال: "أعتقد أن المجموعة صعبة لاسيما وأنها تضم فرقًا قوية. من المبكر الحديث عن هوية الفريقين المتأهلين، خاصة وأننا مازلنا في بداية المشوار".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على