حسام حسن سعيد بالفوز والتأهل وواجهنا فريقا قويا لديه لاعبون مميزون

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أعرب المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي حسام حسن عن سعادته بالفوز على إيفيانى أبواه النيجيري 3/0 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت اليوم باستاد الإسماعيلية فى إياب دور الـ64 بالكونفدرالية الأفريقية ليتأهل المصرى لدور الـ32 الأفريقى.

 

 وأضاف "حسن" خلال تصريحات لقناة on sport عقب اللقاء أن فرص فريقه في مباراة اليوم أمام بطل نيجيريا في دور الـ 64 للكونفدرالية كانت أكثر بكثير  قائلا :" واجهنا فريقا قويا لديه لاعبون مميزون " . 

 

 وتابع :" هدفنا إسعاد جمهور بورسعيد وتأكيد السيادة المصرية على الكرة الإفريقية بأنني أقدم الشكر لمدير الأمن والمنظمين وأيضا الجمهور البورسعيدي الذي كان أكثر من رائعا قائلا :" واجهنا فريق كبير وكانت طموحاتى تخطى الدور التمهيدى وسأنظر لكل مباراة على حدا واليوم سنفرح بالانتصار وغداً سنستعد لما هو مقبل لأننا مازلنا لم نقدم شيء" .

 

وأوضح "العميد" أنة كان كل طموحي أعدي الدور التمهيدي لأن ذلك كان سيشجعنا كثيرا لأن بطولة  كأس الاتحاد الافريقي "الكونفيدرالية" ليست سهلة خاصة وأننا لم نشارك بها منذ 15 عاما  ولاعبينا ليس لديهم خبرة إفريقية قائلا :" سنجهز أنفسنا بسرعة للدوري المصري" .

 

علق حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى على وضع ريوا كيشاو حارس مرمى فريق إيفيانى أبواه النيجيري شيئا من أعمال السحر داخل مرماه قبل تسديد فريق المصرى البورسعيدى أول ركلة من ركلات الجزاء قائلاً: "معروف أن الفرق الأفريقية تعتمد دائماً على أعمال السحر .. وأنا مؤمن بالله ودينى الإسلام وجميع الأديان السماوية وباخد بالأسباب ولدى من الخبرة ما يكفى للتصدى لمثل تلك الأعمال التى يؤمنون بها" .

 

وأشار "العميد" الى أنة لو لاقدر الله لم نوفق فى المباراة وكنا خسرنا كنت سأظل راضياً عن أداء فريقى لأن جميع اللاعبين ينقصهم الخبرات الأفريقية وصغار فى السن وكان كل همى اسعاد الجماهير المصرية والبورسعيدية خاصه وعدم التسبب فى حزنهم وأحمد الله على توفيقى فى ذلك.

 

وصعد النادي المصري البورسعيدي إلى دور الـ 32 في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على فريق إيفاني النيجيري 0/3 بركلات الترجيح .

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على