عنابي كرة القدم الشاطئية يستعد لكأس آسيا بماليزيا بمعسكر اعدادي في تايلاند

حوالي ٧ سنوات فى قنا

بانكوك في 18 فبراير /قنا/ وصلت بعثة المنتخب القطري لكرة القدم الشاطئية إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لبدء معسكر إعدادي يمتد حتى الرابع من شهر مارس المقبل، في إطار استعداداته لخوض كأس آسيا بماليزيا والتي ستقام في الفترة من 4-11 مارس. 
وضمت البعثة 15 لاعباً وهم: إبراهيم الرميحي وجفال راشد وجمال بوحدود وعمرو فوزي وأحمد النوبي وسعود صباح وسرحان الشمري ونايف الشمري وفواز الخاطر ومجتبى سيد جعفر وعبدالله البوعينين وأحمد فرحان ومحمد فهد وعلي الهتمي وراشد جاسم، وسوف يستقر الجهاز الفني على 12 لاعباً ضمن قائمة البطولة. 
وسيؤدي عنابي الشاطئية تدريباته بصورة يومية على فترتين صباحية ومسائية وبصورة مكثفة استعداداً لانطلاق التصفيات الآسيوية التي يحاول من خلالها تغيير الصورة التي ظهر بها في المشاركات السابقة. 
ومن المقرر أن يخوض عنابي الشاطئية ثلاث وديات في معسكر الإعداد، حيث سيلتقي منتخب تايلاند في وديتين، وستكون الودية الثالثة مع المنتخب البحريني أو منتخب كازاخستان. 
وكانت قرعة بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2017 أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات اليابان والعراق والإمارات. 
وسوف تقام منافسات البطولة في مدينة كوالا تيرنغانو الماليزية، والتي سيصلها المنتخب في 4 مارس المقبل في حين سيستهل مشواره بلقاء نظيره الياباني بتاريخ 6 مارس ثم يلتقي نظيره الإماراتي بتاريخ 7 مارس ويختتم مواجهات دور المجموعات بلقاء العراق 8 من الشهر نفسه. 
وعلى صعيد المجموعات الاخرى أوقعت القرعة منتخب عُمان حامل اللقب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات لبنان وأوزبكستان وتايلاند، في حين ضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران والبحرين والصين وماليزيا المضيفة وأفغانستان. 
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث، سوف تحصل أول ثلاث منتخبات في البطولة على بطاقات المشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2017 التي تقام في جزر الباهاما في شهر أبريل المقبل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على