صور ١٩ مسلسلا تليفزيونيا داخل البلاتوهات استعدادا لسباق رمضان ٢٠١٧

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

بدأت خلال الفترة الماضية مجموعة من الأعمال الدرامية في مرحلة التنفيذ فعليا، ودخلت بلاتوهات التصوير المختلفة، استعدادا للمنافسة في موضم دراما رمضان المقبل الذي يتقى على قدومه مايقرب من 3 أشهر.
وعلى الرغم من مجموعة المسلسلات التي بدأت بالفعل في التصوير، إلا أن موسم دراما رمضان هذا العام يعد الأقل في عدد المسلسلات التي تشارك به منذ سنوات، فهناك العديد من الأعمال والنجوم الذين خرجوا من المشاركة في هذا الموسم.
وتضمنت قائمة الأعمال التي بدأت التصوير وتشارك بشكل شبه أكيد في موسم رمضان، عدد من المسلسلات منها ما بدأ مؤخر التصوير مثل مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة وحنان مطاوع وصلاح عبد الله وداليا مصطفى ووليد فواز وميس حمدان وإيهاب فهمي وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا وأحمد حلاوة ونضال نجم وجيهان خليل، ومن تأليف حسان دهشان وإنتاج تامر مرسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ومسلسل "وضع أمني" لـ عمرو سعد، ويشارك في البطولة ريهام حجاج وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمد الوزير وأحمد عبد الله محمود، وإخراج مجدي أحمد على.
ويعد مسلسل "الزئبق" من أوائل الأعمال التي بدأت تصوير منذ أكثر من شهر تقريبا، وهو بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله.
كما انطلق مؤخرا تصوير أحداث مسلسل "الحصان الأسود"، بطولة أحمد السقا، وأحمد بدير ومحمد التاجي وصبري فواز وياسمين صبري ومحمد فراج وشيري عادل، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.
وانطلق أيضا تصوير مسلسل حمادة هلال الذي يحمل اسم مسلسل "طاقة القدر"، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى.
ومن الأعمال التي بدأت تصوير منذ فترة مسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام وغادة عادل وشريف حلمي وهالة صدقي ومي عمر ولطفى لبيب، وبيومي فؤاد، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.
واستأنف مؤخرا المخرج أحمد شفيق تصوير مسلسل "الحلال" ، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزى، وبيومي فؤاد ودينا فؤاد، ولقاء سويدان، ومها أحمد، وسامية الطربلسي، وفادية عبد الغني، وطارق الإبياري وحسن عيد.
 كما بدأ حورية فرغلي خلال الأسابيع القليلة الماضية تصوير أحداث مسلسلها "الحالة ج"، تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته أحمد زاهر وياسر على ماهر وأحمد جلال عبد القوى وعمرو صالح ودينا وشاحي ومصطفى يوسف ومصطفى سالم ومحمد يونس ورانيا شاهين.
ويأتي مسلسل "حلاوة الدنيا" ضمن القائمة التي بدأت في التنفيذ استعدادا للمنافسة في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة هند صبري، ظافر العابدين، وحنان مطاوع، وأنوشكا، ونهى عابدين، وهاني عادل، وأحمد حاتم، ورجاء الجداوى، وعايدة رياض، وإخراج حسين المنباوي.
وبعد أن أعلنت أنها خارج موسم دراما رمضان هذا العام ، عادت غادة عبد الرزاق وبدأت تصوير مسلسلها  "أرض جو" الذي يشارك في بطولته هيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامي، وعبد العزيز مخيون، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح، وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيري، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.
وكذلك بدأ مصطفى شعبان تصوير أحداث مسلسله "اللهم إني صائم"، الذي يشارك به كلا من ماجدة زكى، وخالد عليش، ومى نور الشريف، ووفاء صادق، وريم مصطفى، وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا، وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.
ويواصل المخرج عادل الأعصر تصوير مسلسل "فوبيا" بطولة خالد الصاوي، وأيتن عامر، وميريهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، ولطفي لبيب، ومي القاضي، وشيرين، وعبد الحكيم قطيفان، وعمرو مهدي، وشريف ادريس، وأحمد عبد الله محمود، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وسميرة صدقي، وكمال سليمان، وعدد من النجوم الآخرين، ومن تأليف طارق بركات.
ويتم كذلك تصوير مسلسل "السبع صنايع" الذي يشارك في بطولته إنجي وجدان وياسر الطوبجي ومحمد متولي، مي سليم وشريف رمزي وإخراج تغريد العصفوري ومارى بادير.
ويصور المخرج خيري بشارة مسلسل "الطوفان" وبطولة وفاء عامر وعبير صبري وروجينا ومحمود عبد المغنى وسيد رجب وأحمد بدير.

وأيضا مسلسل "لمعى القط" من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمروعرفة، وبطولة محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، وإدوارد، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس.
ويخوض طارق لطفي المنافسة بمسلسل "بين عالمين"، الذي انطلق تصويره، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت ويشارك في البطولة لقاء الخميسى.
ويشارك عمرو يوسف بمسلسل "نقطة ومن أول السطر" تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري.
كما بدأ المخرج محمد النقلي تصوير أحداث مسلسل "الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد وفيق ومحمد نجاتى وسهر الصايغ وتأليف ناصر عبد الرحمن.
وتواصل المخرج كاملة أبو ذكري تصوير مسلسل "واحة الغروب" بطولة خالد النبوي ومنة شلبي وهو من تأليف مريم نعوم وهالة الزغندي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على