موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 703 إصابات جديدة بمرض كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 56877 حالة في حين تم تسجيل ثلاث حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 399 حالة.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن شفاء 736 إصابة بمرض (كوفيد-19) في الأربع وعشرين ساعة الماضية ليبلغ إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة الكويت 46897.

جنيف - دولة الكويت تدعو مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة إلى التحرك لوقف التداعيات الإنسانية في سوريا في ضوء استمرار القتال وتفشي جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

الكويت - ممثل الأمين العام للأمم المتحدة المنسق المقيم لدى دولة الكويت الدكتور طارق الشيخ يؤكد أن لدولة الكويت دورا رائدا في احتضان مهارات الشباب وتزويدهم بالدعم اللازم لإنشاء جيل شبابي برؤية مستقبلية.

الكويت - الولايات المتحدة الأمريكية ترصد 67417 إصابة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) لتسجل بذلك رقما قياسيا اخر في حالات العدوى الجديدة وذلك في وقت تجاوز فيه اجمالي اصابات الجائحة 9ر1 مليون حالة في البرازيل.
(النهاية) م م ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على