بعد صورة «غرفة النوم» تعرف على قصة حب أحمد عبد الله مع «ملكة جمال سوريا»

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

أثار الفنان أحمد عبد الله، الكثير من الجدل بعد الصورة التى نشرها برفقة زوجتها الفنانة سارة نخلة، في احتفالية عيد الحب، حيث ظهر وهو يحتضن زوجته في غرفة نومهما، الأمر الذي أثار غضب الجمهور الذي اعتبر الصورة غير لائقة، وأنه لابد أن تحظى بكثير من الخصوصية، مما جعله يقم بحذفها بعد نشرها بساعات قليلة.

بعد الجدل الكبير الذي أثير حولهما، نشرت الفنانة سارة نخلة صورة أخرى تجمعهما في تحدي منها لمنتقديها قائلة: "بما أننا مثيرين للجدل اليومين دول وصورتنا بقت قضية رأي عام، وعنوان دسم للصحافة قولت اساعدكو وجبتلكوا صورة جديدة".

من المعروف أن أحمد عبد الله هو نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، وتزوج من سارة نخلة "ملكة جمال سوريا"، بعد قصة حب طويلة لتصبح شريكته ورفيقة دربه، على حسب وصفه لها.

وصرح الثنائي خلال لقاءهما في برنامج "ست الحسن"، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، عن تفاصيل علاقتهما وأنهما بعد زواجهما فضلوا أن يعيشوا في منزل والدته، زوجة الفنان الراحل عبد الله محمود لمدة عام ونصف، خاصة وأن "نخلة"، سورية وتريد أن تعيش في جو عائلي لتساعدها والدته لتعرف الكثير عن تفاصيل زوجها اليومية.

تعرضت سارة نخلة للإجهاض المفاجئ  وعلق زوجها:"قدر الله وما شاء فعل مراتي كانت حامل بس للآسف الولد نزل.. ربنا كريم ويارب يعوضني خير.. الحمد لله سارة بخير". 

اشتركت سارة نخلة في برنامج المواهب "آراب كاستينج" والذي يضم لجنة تحكيمة أبرزهم غادة عبد الرازق وباسل خياط وقصي خولي.

أثارت سارة الجدل خلال استضافتها بأحد البرامج بعدما تطرقت للحديث عن أرائها السياسية مما استفز الجمهور بعد إعلانها ولاءها المطلق للرئيس السوري بشار الأسد قائلة: "بشار قائد وطبيب عيون ومفيش دكتور عيون في العالم يقدر يؤذي نملة".

في أكثر من حوار صحفي أكد الفنان أحمد عبدلله بأن فيلم "حرام الجسد"، الذي شارك في بطولته اعترضت عليه زوجته الإعلامية سارة نخلة بسبب مشاهد تقبيله لناهد السباعي، مما جعلها ترفض الفيلم بشكل قاطع، ولكنه استطاع أن يقنعها أنه فرصة جيدة له في السينما، ومع المخرج خالد الحجر.

شارك الخبر على