سقوط أمطار متوسطة علي مناطق شمال سيناء

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

تعرضت محافظة شمال سيناء، الخميس ، لموجة جديدة من الأمطار المتوسطة مصحوبة بموجة برد شديدة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ولم تمنع الأمطار المواطنين من الذهاب إلى الأسواق الأسبوعية لشراء احتياجات الأسرة علي عكس الأيام العادية خاصة وأن السلع والمواد الغذائية تباع بالأسعار مناسبة وفي متناول الأسر محدودي الدخل، بينما خلت باقي الشوارع من المارة بسبب التزام المواطنين منازلهم وغياب التلاميذ عن مدارسهم .

وتتابع غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة تطورات الظروف الجوية، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية، ولم تتلق الغرفة حتى الآن أية بلاغات أو إخطارات بخصوص أي شيء غير عادي، وقامت بتحذير السائقين على الطرق العامة والفرعية والداخلية خشية وقوع حوادث.  

وقال حسن إبراهيم، إن سقوط الأمطار في مدينتي الشيخ زويد ورفح، علي قيام الأهالي ملئ الأواني والقوارير والخزانات، والاستفادة أيضا من نزول المطر في الشرب والاستخدام المنزلي والطهي، والزراعة .

كما تقلل مياه الأمطار  في العريش،  من رائحة القمامة المنتشرة في شوارع المدينة ، وتختفي على آثار ذلك القطط والفئران والقوارض الضارة بوسط المدينة .
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على