رئيس اتحاد الكرة يهنئ دعيج بن سلمان

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن خالص التهاني والتبريكات لمعالي الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي، بتعيين معاليه نائبًا لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد:"باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم نتقدم بخالص التهنئة إلى معالي الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية، والتي تعكس ما يتمتع به معاليه من كفاءة وخبرات إدارية، متمنين لمعاليه دوام التوفيق والنجاح في المهمة الوطنية الموكلة إليه".

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن معالي  الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة سيسهم في النهوض بتطوير المنظومتين الشبابية والرياضية بما يحقق التطلعات نحو الارتقاء بالرياضة والشباب البحرينيين إلى آفاق أكثر تقدمًا وإنجازات مختلفة.

 وأشاد بالجهود التي يبذلها معالي الشيخ دعيج بن سلمان بن أحمد آل خليفة في مختلف القطاعات، مجددًا أمنياته بالتوفيق لمعاليه في خدمة المملكة تحت ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وترجمة أهداف الرؤية السامية لعاهل البلاد.

شارك الخبر على