سقوط شبكة لتبادل الزوجات بمنطقة الأزبكية

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة شبكة تبادل زوجات يتزعمها عامل وزوجته بمنطقة الأزبكية، تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أحال المتهمين للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء طه مدير مباحث إدارة الآداب بالعاصمة بوجود شبكة لتبادل الزوجات بمنطقة الأزبكية وبعمل التحريات بإشراف العميد إبراهيم الطويل وكيل مباحث الآداب تبين صحة المعلومات.

كما تبين للعميد إيهاب الحفناوى رئيس مباحث قطاع غرب القاهرة أن الشبكة يتزعمها كلاً من "محمد.ش"، 32 سنة عامل، وزوجته "فاطمة. م"، وأنهم قاموا بإنشاء صفحة على "تويتر "تحمل اسم باسم وهنادي يروجون فيها لفكرة تبادل الزوجات، ويقومون بالاتفاق مع آخرين على تبادل الزوجات معهم داخل الشقق بمنطقة الأزبكية وعلى الفور تم استدراجهم بحجة تبادل الزوجات وتمكن المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية من القبض عليهم بميدان رمسيس.

وبمواجهة المتهمين أمام اللواء هشام لطفي نائب المدير العام اعترفوا بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وأنهم تعرّفوا على العديد من الأشخاص الآخرين وتبادلوا معهم ممارسة الرزيلة، وتكثف الأجهزة الأمنيّة بالقاهرة جهودها لضبط باقي أعضاء الشبكة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

شارك الخبر على