الأمير هاري يعرب عن فخره برحلة شاقة قام بها محاربون بريطانيون قدامى في صحراء السلطنة

ما يقرب من ٤ سنوات فى الشبيبة

مسقط - العمانية
عبر الأمير هاري نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز " عبر رسالة فيديو " عن فخره ودعمه لقدامى المحاربين العسكريين الذين شاركوا في رحلة شاقة طولها 400 كيلومتر في صحراء السلطنة من أجل مؤسسة خيرية بريطانية لمساعدة الجنود والنساء الجرحى السابقين في القوات المسلحة البريطانية في الانتقال من الحياة العسكرية إلى الحياة المدنية.

وجاء في عدد صحيفة " الديلي ميل " ضمن تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني أن الأمير هاري دوق " ساسكس " البالغ من العمر 35 عامًا صور رسالة الفيديو من قصر تايلر بيري " في لوس أنجلوس الأمريكية أعرب خلالها عن فخره لدعم قدامى المحاربين الذين شاركوا في تحدي المشي عبر السلطنة من أفراد الخدمة السابقين والذين ساروا لمسافة 400 كيلومتر.

وأشارت إلى أنه سبق أن دعم الأمير هاري المؤسسة الخيرية من خلالالذهاب في رحلة استكشافية إلى القطب الشمالي في عام 2011 ورحلات عبر القطب الجنوبي مع 12 جنديًا مصابًا في عام 2013.

مبينة أن المؤسسة الخيرية أطلقت على رحلتها الاستكشافية الأخيرة اسم"المشي في عُمان" والتي تضمنت قيام الفريق بالمشي من أفراد الخدمة السابقين لمسافة 400 كيلومتر شملت جزءًا من أكبر صحراء رملية في العالم.

وقالت الصحيفة تصف الرحلة " تجول الفريق لمسافة تتراوح بين 20كيلومترًا إلى 22 كيلومترًا يوميًا وقد تحمل درجات حرارة مرتفعة أثناء قيامه بسحب عربته المخصصة والتي يزيد وزنها عن 300 كجم عبرالصحراء العمانية " .

وذكرت أن الأمير هاري قال في رسالته" أنا فخور بدعم المحاربين القدامىوشجاعتهم وتصميمهم ومرونتهم ، أعلم أن الناس في جميع أنحاء العالم سوف يهتفون لهم " .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على