فيجو فريستايل.. دفع رباعي للمدينة

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

تتمتعت السيارة فورد فيجو فريستايل بمظهر متطور وذلك من خلال رفرف أمامي منحوت وعجلات سميكه حصرية مقاس 15 بوصة موجودة في أقواس العجلات الواسعه ذات اللون الأسود. كما تتميز السياره بالحماية على جانبيها من خلال ألواح معدنيه وقضبان السقف بالاضافه الى الشارات التي ظهرت في الفئه فريستايل والشارات على الاجزاء السفليه من الابواب.

وجاءت هذه السياره بطلاء حصري جديد خاص بها ويدعى كانيون ريدج وهو متوفر أيضًا باللون الأبيض الماسي و الرمادي الداكن و الأحمر الداكن واللون الفضي والذهبي الابيض. واحتفظت السيارة بتصميمها الداخلي دون تغيير باستثناء التنجيد الحصري ومقبض ناقل الحركة الناعم المرن ومفارش الأرضيات التي تلائم جميع الأحوال الجوية. ولقد اكتملت تلك التجهيزات المتوفرة على نحو أساسي ونعني بذالك مواصفات تريند و بلوتوث و يو اس بس بى و اي يو اكس وحامل الهاتف الذكي والنوافذ الكهربائية وخاصية اغلاق السيارة عن بعد وغير ذالك.

كما جرى تجهييز السيارة بنظام المعلومات والترفيه مقاس 6.5 بوصة بخصائص Apple CarPlay و Android Auto وزر التشغيل باللمس مع تحكم تلقائي في المناخ ومساحات المطر الحساسه والمصابيح الاماميه الحساسه ايضا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على