أوبرا جالاريا مسقط تعيد فتح أبوابها من جديد

ما يقرب من ٤ سنوات فى الشبيبة

مسقط - الشبيبة
امتثالاً لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19)، قامت الأوبرا جالاريا بإعادة فتح أبوابها أمام المتسوقين ابتداءاً من تاريخ 24 من يونيو 2020م، ولضمان سلامة الزوار قام المركزعلى تنفيذ كافة إرشاءات الصحة والسلامة بطريقة توفر فيها بيئة آمنة للمتسوقين والموظفين والرواد على أفضل وجه.

جميع الإجراءات في المركز ستساهم بشكل كبير على تشجيع المتسوقين على الاستمتاع بتجربة التسوق والشعور بالأمان، ولضمان الحفاظ على التباعد بين رواد المركز فقد تم تخصيص مواقف السيارات في الطابق الأرضي أمام الأوبرا جالاريا بنسبة تستوعب 50%، و لايمكن زيارة المركز للمتسوقين الذين تقل اعمارهم عن 12 سنة أو أكثر عن 60 سنة.و سيكون المركز مفتوحاً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً , وستظل المطاعم تستقبل طلبات الطعام والتوصيل حتى اشعار اخر. ولا تزيد فترة تجربة التسوق لزوارعن ساعتين حفاظا على سلامتهم.

تتطلع الاوبرا جالاريا للترحيب مرة آخرى بجميع مرتاديها، وترجو من زوارالمركز الالتزام بكافة التدابير الاحترازية المعلنة ومتابعة جميع المستجدات الصادرة من اللجنة العليا وإدارة المركز لضمان السلامة للجميع .وسوف تستمر في إطلاع مرتاديها على آخر المستجدات عبربريدها الإلكتروني وموقعها الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على