رئيس اتحاد الجوجيتسو يشارك في ورشة العمل الآسيوية الثانية لمكافحة المنشطات

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

شارك عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي في ثاني ورشات العمل التثقيفية لمكافحة المنشطات، التي تنظمها لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الاسيوي للجوجيتسو بالتعاون مع مع الاتحاد البحريني للجوجيتسو عن طريق تقنية الاتصال المرئي.

وقد حاضر في هذه الورشة د. رسلان بيزروكوف رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الاسيوي للجوجيستو، والسيدة ليلى كولييفا، رئيسة لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الاسيوي للجوجيتسو. وشهدت هذه الورشة مشاركة أعضاء الاتحاد البحريني للجوجيتسو ولاعبو ولاعبات فرق الاندية والمنتخب الوطني.

وقد استغرق مدة هذه الورشة قرابة الساعة ونصف الساعة، والتي ناقشت مخاطر المنشطات والجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للعبة في تنفيذ الورش العمل التثقيفية وبيان الإجراءات المتبعة، بما يتناسب ولوائح وأنظمة الاتحاد الدولي، على الشكل الذي يحافظ على سلامة لاعبي ولاعبات الجوجيتسو من هذه الآفة التي قد تتسبب في مضار صحية وتؤثر سلبا على عطائهم واستمرارهم في ممارسة اللعبة.

من جانبه، أكد عضو المجلس البحريني للالعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا ابراهيم منفردي أن استمرار إقامة مثل هذه الورش تساهم في تثقيف منتسبي الاتحاد واللاعبين واللاعبات، على الشكل الذي يحسن من مستويات الاداء والفهم لدى الجميع، مما سينعكس بصورة واضحة على توعيتهم لمحاربة هذه الظاهرة السلبية في الرياضة، على الشكل الذي يساهم في تركيزهم لرفع المستوى العام على الشكل الذي ينعكس على مشاركاتهم القادمة وتقديمهم للأداء المطلوب لإحراز المزيد من النتائج المشرفة، مضيفا أن الاتحاد البحريني للجوجيتسو سيستعد خلال لعقد ورشة العمل الثالثة التي ستنظمها لجنة مكافحة المنشطات بالاتحاد الآسيوي خلال الفترة القادمة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على