مخرج «صابر جوجل» الفيلم يضم مواصفات العمل الجماهيري.. ولن يتأثر بأزمة سارة سلامة

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

قال المخرج محمد حمدي، إنه يقوم بتنفيذ عمليات المونتاج ووضع الموسيقى على أحداث فيلمه الجديد «صابر جوجل»، مشيرًا إلى أنه سينتهي من هذه المرحلة خلال 25 يومًا.

ولفت حمدي في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إلى أنه يجري هذه الأيام تنفيذ أفيشات العمل المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى القادم، وذكر أن أول برومو دعائي له سيتم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال أسبوع، وعلى الفضائيات بعد أسبوعين.

وتوقع أن يحظى الفيلم بمشاهدة ملحوظة لعدة أسباب منها جماهيرية بطله محمد رجب، وتحقيق أعماله السابقة لإيرادات جيدة، إلى جانب تطرق الفيلم في قصته لإسقاطات سياسية، واعتماده على قضية مهمة يستعرضها في قالب كوميدي، وأضاف: هذه هي التوليفة التي يفضلها المشاهدين، والتي اعتبرها المواصفات الحقيقية للفيلم الجماهيري.

وقال إن احتواء العمل على أغنيتين واحدة لمدحت صالح، والثانية لخالد سليم، يرجع لأنه لا مجال فيه لتقديم أغنيات شعبية، مشيرًا إلى أن مدحت سيقوم بتسجيل أغنيته اليوم، ويلحق به خالد غدًا، على أن تنتهي عمليات مكساج الأغنيتين خلال 4 أيام، ويتم طرحهما مع طرح البرومو الأول للفيلم.

حمدي نفى أن تؤثر خلافاته مع الممثلة الشابة سارة سلامة، على الأصداء التي سيحققها العمل عند عرضه، وقال: هي أمور إدارية تتابعها نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، وتم اخطارهما بالفعل، وتابعا معنا كل الوقائع، كما أنني انتظر رد النقابة الأولى على المذكرة التي قدمتها في سارة، بعد تشكيل لجنة للنظر في الأمر، وأتوقع أن يكون إيقاف سارة عن التمثيل لفترة كما هو معروف في اللائحة، وأؤكد أن مشكلتي معها ليست شخصية لكنها تخص احترام المهنة، فأنا ملتزم بدوري كمخرج، ولم يحدث مني أي تجاوز، ولم أدخل في خلافات من قبل مع أي من فريق أعمالي السابقة، وفي نفس الوقت لا أسمح بالخروج أو التجاوز خلال التصوير.

وشدد حمدي، على أن هذه الخلافات لن تؤثر على وضعه لاسم سارة في تتر فيلم "صابر جوجل"، لافتًا إلى أن هذا الأمر محسوم بقرارت من الإنتاج والتوزيع ولها عقود متفق عليها في البداية، وهو بدوره يلتزم بها احترامًا للقانون.

يشارك في بطولة "صابر جوجل" راندا البحيري، مؤمن نور، لطفي لبيب، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، إنتاج شركة "الريماس" لصاحبها إبراهيم إسحاق.

شارك الخبر على