اتحاد الكرة يطبق جلسات مرئية لاستخدام التقنية في دورات المدربين

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

يواصل الاتحاد البحريني لكرة القدم، دورة المستوى الآسيوي C  للمدربين، والتي تقام بنظام التواصل المرئي عن بعد، وذلك تزامنًا مع الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحضر المشاركون في الدورة جلسات مرئية خاصة لكيفية استخدام الوسائل التقنية في وضع الخطط والتدريبات وكافة الأعمال التي يحتاج إليها المدربون، وذلك بناءً على النتائج التي حققها الدارسون في الاختبارات النظرية والتقنية التي أقيمت قبل أسبوعين بنظام التواصل المرئي عن بعد أيضًا.

ويعتبر الاتحاد البحريني لكرة القدم من أوائل الاتحادات الآسيوية الذين دشنوا تجربة استخدام التقنية في تقديم دورات المدربين، بما يتوافق مع متطلبات اتفاقية التعليم الاسيوية الجديدة التي انضم إليها الاتحاد البحريني.

ويشارك في الدورة  21 دارسًا هم:السيد جلال علي محمد، السيد حبيب علوي حبيب، السيد هاشم ناجي علي، أمين محمد الشلي (تونس)، أوكتاي كارالي غلو (تركيا)، جاسم محمد الحايكي، حسن عبدالعزيز جاسم، حسن محمد حسن، سلمان خليفة أحمد، عباس أحمد عباس، عبدالرحمن ناصر الخيراني، علي عبدالرزاق زروق (تونس)، علي منصور المضلع (اليمن)، عماد أحمد الخشام، محمد الهراج (المغرب)، محمد أحمد الشيخ، محمد حسن يوسف، محمد عباس علوي، موسى ناري (غانا)، وليد مبارك خليفة، يوسف إبراهيم الدوسري.

شارك الخبر على