مدير مرور البحيرة يقرر استبدال المطبات العشوائية بأخرى صناعية

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

 أكد مدير إدارة مرور البحيرة العميد محمد القاضي ، أنه في إطار مبادرة أخبار اليوم " الانضباط أسلوب حياة "  فقد وجه مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي باستبدال المطبات العشوائية والأسمنتية في جميع الطرق الفرعية بمطبات أخرى صناعية مطابقة للمواصفات.

 وأكد مدير المرور أن المطبات العشوائية تساعد على وقوع العديد من الحوادث على طرق المحافظة ، لافتا إلى أنه تم تزويد جميع الطرق الداخلية بكاميرات وأجهزة رادار لضبط السرعة وربطها بغرفة عمليات أدارة المرور لضبط المخالفين والحد من السرعة الزائدة .

 وأضاف "القاضي" أنه تم استبدال المطبات العشوائية بطريق "دمنهور - زاوية غزال" ومدخل دمنهور من محور عبد المنعم الليثي بأخرى صناعية ، وجاري تغيير المطبات بطريق دمنهور المحمودية ، مشيرا أن هذه المطبات ستحد من السرعة ، وفي الوقت نفسه تعمل على الحد من وقوع الحوادث المرورية.

وشدد مدير المرور على مشاركة جميع الوحدات المرورية والضباط والأفراد بإدارة مرور البحيرة في مبادرة أخبار اليوم من خلال الحملات اليومية التي يقودها مدير الأمن بجميع المراكز والمدن ، بالإضافة للحملات الأخرى والخدمات اليومية بجميع المدن والطرق الفرعية .

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على