أمان توبلي يتبع سياسة "مد رجلك ..على قد لحافك"

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أكد رئيس نادي توبلي مكي أمان اعتماد الأجهزة الفنية للعبتي كرة اليد والكرة الطاولة للموسم المقبل 2020/2021.

وأضاف أمان لـ "البلاد سبورت" أن اللجنة الرياضية برئاسة سيد سلمان سيد حسين اعتمدت المدرب التونسي أشرف بن عياد مدربا للفريق الأول لكرة اليد ومدربا لفريق فئة الشباب، ويساعده المدرب الوطني جعفر عبدالنبي، فيما سيقود فريقي الناشئين والأشبال المدرب قاسم طاهر، والتجمع والمهرجان والأكاديمية بإشراف المدرب علي أحمد.

وأما بخصوص فرق كرة الطاولة فقد تم اعتماد صالح حسن مدربا للعبة.

وأشاد مكي أمان بالنتائج التي حققتها الفرق الرياضية، فقد بلغت جميع فرق الفئات العمرية لكرة اليد الدور السداسي، أما فرق كرة الطاولة فقد حققت هي الأخرى نتائج لافتة بعد أن حقق فريقي الأشبال والناشئين المركز الثاني والشباب المركز الثالث فيما سيلعب فريق العموم مباراة فاصلة مع نادي عالي على المركز الثالث والرابع.

وأوضح أمان أن نادي توبلي نجح في إدارة الموازنة بوجود فائض بسيط وعدم تكبد أي مديونية وسط إشادة من المسئولين بوزارة شئون الشباب والرياضة، مؤكدا بأن نادي توبلي يتبع سياسة الاهتمام بالقاعدة وتخرج اللاعبين المتميزن لتمثيل المنتخبات مع المحافظة على النتائج الايجابية دون الإسراف في دفع الرواتب والمصاريف الأخرى والتعامل مع أوجه الصرف وفق ما هو متاح حتى لا نرهق ميزانية النادي والدخول في ديون.

وأكد على حرص إدارة النادي لاتباع كافة الأنظمة والقوانين الجديدة التي تطبقها وزارة شئون الشباب والرياضة في النواحي المالية والإدارية.

وأشار أمان بأن النادي كان يعتزم إقامة احتفالية ضخمة لتكريم فرق النادي بحضور رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس اتحاد كرة اليد علي عيسى اسحاقي وعدد من وجهاء وأهالي المنطقة ورجال الصحافة والإعلام ومختلف المدعوين، إلا أن وباء الكورونا حال دون إقامة الحفل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على