موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للبيئة الكويتية الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح يقول إن دولة الكويت سجلت قفزة نوعية على مؤشر الأداء البيئي العالمي متقدمة 14 مرتبة لتحل في المركز الثاني عربيا وال47 عالميا.

الكويت - وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يترأس وفد دولة الكويت المشارك في أعمال الاجتماع الإستثنائي (الافتراضي) للجنة التنفيذية على المستوى وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي لبحث تهديد حكومة الاحتلال الإسرائيلي بضم أجزاء من أرض دولة فلسطين المحتلة عام 1967.

القاهرة - وزارة الموارد المائية والري المصرية تقول إنه يصعب وصف اجتماع وزراء الري في الدول الثلاث مصر والسوان وأثيوبيا أمس بأنه كان "ايجابيا" أو أنه وصل إلى اي نتيجة تذكر.

واشنطن - وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاغون) تعلن تخصيص 135 مليون دولار للتصدي للتأثيرات الناجمة عن جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) والمتحدث باسم الوزارة مايك أندروز يقول ان تخصيص هذا المبلغ سيتم عبر خمسة اجراءات وذلك في إطار قانون الإنتاج الدفاعي.

الجزائر - وزير الطاقة الجزائري ورئيس مؤتمر منظمة الدول المصدرة للنفط محمد عرقاب يؤكد أن استئناف ليبيا لإنتاج النفط لن يؤثر على اتفاق (أوبك +) لخفض انتاج النفط وتحقيق استقرار الأسواق. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على