ختام الامتحانات النظرية لدورة المستوى الآسيوي C

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

اختتم الاتحاد البحريني لكرة القدم، القسم النظري لدورة المستوى الآسيوي C للمدربين، والتي أقيمت بنظام التواصل المرئي عن بعد، وذلك تزامنًا مع الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا العالمي.

وجاء إقامة القسم النظري بنظام التواصل عن بعد؛ تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها مملكة البحرين للحد من انتشار وتفشي الوباء، إذ أقيم الامتحان التقييمي  النظري للمشاركين يوم الخميس الماضي، كما أقيم امتحان عملي تقني لعمل المدربين. وسيتواصل برنامج الدورة عن بعد خلال الفترة القادمة، على أن يدشن المشاركون الجانب العملي في حال عودة الأوضاع الصحية العامة إلى طبيعتها.

وتقام الدورة حسب متطلبات اتفاقية التعليم الآسيوية الجديدة التي انضم إليها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويشارك في الدورة 21 دارسًا هم:السيد جلال علي محمد، السيد حبيب علوي حبيب، السيد هاشم ناجي علي، أمين محمد الشلي (تونس)، أوكتاي كارالي غلو (تركيا)، جاسم محمد الحايكي، حسن عبدالعزيز جاسم، حسن محمد حسن، سلمان خليفة أحمد، عباس أحمد عباس، عبدالرحمن ناصر الخيراني، علي عبدالرزاق زروق (تونس)، علي منصور المضلع (اليمن)، عماد أحمد الخشام، محمد الهراج (المغرب)، محمد أحمد الشيخ، محمد حسن يوسف، محمد عباس علوي، موسى ناري (غانا)، وليد مبارك خليفة، يوسف إبراهيم الدوسري.

شارك الخبر على